swiss replica watches
وليد الركراكي الناخب الوطني الجديد لأسود الاطلس  – سياسي

وليد الركراكي الناخب الوطني الجديد لأسود الاطلس 

وليد الركراكي

 

عبد الاله خيار

لم نكن نتكلم جزافا عن اقتراب فك الارتباط بين الجامعة والمدرب وحيد خاليلوزيتش.. في ضوء الاشارات التي لمح إليها رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم..في جمع عام الجمع العام الانتخابي لرئاسة الجامعة أن أكد على طمأنة الشارع المغربي بالقيام لاولى خطوات التغيير على مستوى الجانب التقني ،كما خلف تأكيد عودة حكيم زياش إلى عرين الاسود وتأكيد فوزي بنفسه على عدم قناعاته بالتغييرات التي يختارها المدرب من مباراة إلى مباراة وهو ماحمله التقرير للجنة تقنية عوهد إليها بخلاصة تقرير عن الجانب التقني .
كما أن تأكيد وليد الركراكي على نهاية مساره مع الوداد بعد ديربي البيضاء لحساب ربع نهائى كأس العرش.
مثابة إشارات تسير إلى قرب اجتماع المكتب المديري للجامعة والاتفاق على منح الركراكي صفة الناخب الوطني بمساعدة طاقم مغربي خالص.
في قيادة المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم بقطر مع عقد يمتد إلى 2025..
ويرى اغلب الفرقاء  أن وليد يملك القدرات على مستوى التناغم مع ترسانة  اللاعبين الدوليين بنفس عقلية الاحتراف التي خاضها وليد كلاعب محترف لأندية أوربية .
الأهداف التي حققها وليد رفقة الفتح وآخرها الاكثر تتويج بلقبي الازدواجية من نهاية عصبة الأبطال الإفريقية أو على مستوى التتويج بلقب البطولة مع الوداد   سر المفاتيح .. تؤهله لمهنة قيادة المنتخب  المغربي خلفا لخاليلوزيتش على مستوى هرمية السن.   ومتغيرات ميدان  التدريب   من التفاوت الحاصل بين الرجلين
طبعا يبقى البلاغ الرسمي الجمعة فور عقد أولى جلسات دراسة الخطوط العريضة لبرنامج المنتخب المغربي في ظل المدة الزمنية التي تفصل بين جاهزية المنتخب وانطلاق العرس الكروي العالمي بقطر  في وقت  ارتاح فيه الشارع المغربي على منح الإطار التقني المغربي أحقيته في قيادة الاسود الأطلسية .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*