swiss replica watches
في أمسية لا تنتهي – سياسي

في أمسية لا تنتهي

فنجان بدون سكر:
في أمسية لا تنتهي :
بقلم عبدالهادي بريويك
في أمسية لا تنتهي ..في ساحة لا تنتمي ..هذا هو الحزب الذي ..
شعرت بالفخر في لحظات تكريم رفيق الدرب وأستاذي في تملك الأداة الإعلامية والصياغة الإعلامية منذ عهد علي يعته، تكريم الرفيق سي أحمد بوكيوض من قبل قطاع الثقافة والاتصال التابع لحزب التقدم والاشتراكية وبمبادرة من نادي الصحافة مساء يوم الثلاثاء فاتح نونبر 2022، حيث كان التكريم بنبرة خاصة يطبعها نوعا من أنواع العرفان، بما راكمه سي بوكيوض من ثروة فكرية وإعلامية وصحفية تستقي مكنونها من الاحتراف المهني للصحافة الوطنية المشهود لها تاريخيا بمواقفها وتحليلها العميق لمختلف المواقف التي يمر منها الوطن بذكاء وبشكل محترف.
إن الكلمة التي ألقاها الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية الرفيق محمد نبيل بنعبد الله جعلت من هذا الحدث دلالة ونبراسا لمن يتلمس طريق التحرير الصحفي ومدى ضرورة تملك الحس الوجداني والوطني وتحري الحقيقة كي يشكل بوصلة حقيقية للقارئ والمتلقي ، مشيدا من جهته الرفيق الأمين العام بهذا الكيان ، الإنسان، المتملك لروح القراءة والكتابة، بشكل معقلن وحداثي.
فهذا الرفيق سي بوكيوض ذو الطبيعة المخضرمة، اعلاميا، صحفيا ، مكنته من امتلاك الرؤية الصقرية للحدث، كما مكنته من استئصال الفكر الصحفي الارتزاقي كما هو الحال اليوم لدى بعض صحافة الرصيف والارتزاق التي تعيش على فنون التشهير والابتزاز دون احترافية مهنية صادقة، وقد عاهدته كذلك منذ ان التقيت به بجريدة البيان في ثمانينيات القرن الماضي.
سي أحمد بوكيوض الصحفي العضوي الملتزم/ الإنسان . قضى حياته منشغلا بهموم الوطن، ولم يكن وازعه وهمه المال والأعمال، بل كان هاجسه عمق الفكرة، قوة الكلمة، همس واستفزاز الفكرة، مخترقا الحدث ببصمة صحافية مبدعة وباختصار نافذ للعقول .
طول العمر لك رفيقي العزيز سي أحمد بوكيوض

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*