swiss replica watches
نايلة التازي تتربع على عرش سفريات مجلس المستشارين للترويج لبنشماس – سياسي

نايلة التازي تتربع على عرش سفريات مجلس المستشارين للترويج لبنشماس

ضربت نايلة التازي، نائبة رئيس مجلس المستشارين، أرقاما قياسية في سفريات الغرفة الثانية إلى الخارج، حيث لا تكاد تمر أي مناسبة أو لقاء دولي للبرلمانات إلا وكانت نايلة التازي على رأسها، مستغلة في ذلك موقعها كنائبة لحكيم بنشماش.

وأثارت سفريات نايلة التازي إلى الخارج موجة سخط كبيرة داخل دواليب مجلس المستشارين، وداخل الفرق البرلمانية الأخرى، التي لم يستفد عدد كبير من أعضائها من أية سفرية لحد الساعة، وفق مصادر مطلعة.

وكشفت ذات المصدر، أن التعويضات المادية التي تتلقاها المرشحة السابقة لرئاسة مجلس المستشارين ومديرة مهرجان كناوة بالصويرة، دفعت حكيم بنشماس إلى مطالبة إدارة مجلس المستشارين بوضع جرد للأسماء المستفيدة من السفريات بحسب تمثیلیة الفرق البرلمانية وطبیعة المرافقين الإداريين وعددهم، وأسمائهم وطبیعة التقارير المنجزة حسب كل مهمة برلمانیة وكذا الالتزامات التي تمخضت عن هذه المهمات ومقارنة.

وشملت قائمة الجرد الواسع للسفريات ضرورة جرد كامل لمجموع المهام الخارجية ومقارنتها بالتعويضات المالية صادر عن المصالح المالیة. كما أنه ينتظر من سفرياتها الكثيرة أن تقوم بالتواصل لصالح رئيس المجلس حكيم بنشماس وتحقيق أهداف ديبلوماسية غير أنه معروف عنها بأن كفاءاتها الدبلوماسية ضعيفة ولا ترقى إلى مستوى التعاطي الدولي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*