فتيحة سداس تجتمع مع إتحاديي إسبانيا لإعداد المؤتمر الاقليمي الخامس وتشبث الاتحاديين بالدفاع عن الوطن وقضيته

سياسي : برشلونة

إجتمع أعضاء المجلس الوطني وأعضاء الكتابة الإقليمية للاتحاد الإشتراكي بإسبانيا بحضور ممثلة المكتب السياسي فتيحة سداس يوم 17/02/18 بمقر الحزب الإشتراكي الكطلاني ببرشلونة تحت شعار : “وفاء وإلتزام “.

واستعرضت موفدة المكتب السياسي فتيحة سداس الوضع التنظيمي بهذا الإقليم بعد إستقالة الكاتب الإقليمي.

كما قدمت عضوات وأعضاء المجلس الوطني والكتابة الإقليمية آفاق العمل الحزبي بهذا الإقليم الذي توجد به جالية مغربية كبيرة.

وثمن الاتحاديات والاتحاديون مضامين البيان الصادر عن المجلس الوطني المنعقد بالرباط يوم 2018/02/03 والبلاغات الصادرة عن المكتب السياسي حول مجمل القضايا السياسية والإقتصادية والثقافية ببلادنا .
واكد الاتحاديون بإسبانيا ما اعتبروه ” إلتزامهم التام بمقررات المؤتمر الوطني العاشر، الذي شكل نقلة نوعية في المسار الفكري والسياسي والتنظيمي لحزبنا بقيادة الكاتب الأول إدريس لشكر. ..”

كما عبروا عن ” إعتزازهم بالمبادرة التي إتخذها المكتب السياسي في إجتماعه الآخير يوم الثلاثاء 2018/02/13 لدعم الإتحاديات والإتحاديون في إعادة البناء بإقليم إسبانيا ….”.
ودعو الى الى” العمل بجدية ونضالية على أرض الواقع مع كل حاملي قيم الحداثة والديمقراطية والمساواة مع ماسكهم التنظيمي وإصرارهم القوي على إعادة البناء التنظيمي الحزبي والمضي قدما لبناء الحزب في كافة مدن إسبانيا قطاعيا ومجاليا. مع إنخراطهم في هموم وإنشغالات الجالية المغربية والتعبير عن مطالبها وإيصالها للجهات المعنية والعمل على تلبيتها و إعتزازهم بكل الأدوار التي قدموها سابقا لخدمة الوطن والحزب ..”
كما عبروا عن ” دفاعهم الدائم على القضية الوطنية الأولى قضية الوحدة الترابية
و تضامنهم اللامشروط مع نضالات الشعب الفلسطيني من أجل إقامة دولته وعاصمتها القدس الشريف ….”
كما خلص الاتحاديون الى “تشكيل لجنة تحضيرية للإعداد المادي والأدبي للمؤتمر الإقليمي الخامس بإتفاقهم على شهر ماي كحد أقصى لعقد المؤتمر الإقليمي .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*