أوزين والعبدي يحضران جلسات المجلس الوطني الفلسطيني

وفا-فلسطين

قال نائب رئيس مجلس النواب المغربي محمد أوزين، إن عقد المجلس الوطني الفلسطيني، يشكل تحديا للخروج برؤية موحدة وشاملة لتكوين جبهة تواجه التحديات المستقبلية.

وأضاف أوزين في حديث لتلفزيون فلسطين: “نشهد اليوم تحديا في لمّ الشمل، وتوحيد الرؤى والعمل على توحيد الصف، فالشركاء في المجتمع هم شركاء في القرار، وانعقاد المجلس هو للخروج برؤية موحدة وشاملة تمكن من لمّ الصف الفلسطيني، وتشكيل جبهة لمواجهة التحديات المقبلة.

وقال: “تواجدنا في هذه الأرض الطيبة ليس كزيارة لدعم القضية الفلسطينية فقط، إنما لتجديد العهد لهذا الدعم”.

من جانبه، أكد نائب رئيس مجلس النواب المغربي رشيد العبدي، أن “حضورنا لجلسات المجلس الوطني الفلسطيني، يؤكد انخراط المغرب الدائم في الملف الفلسطيني.

وأضاف العبدي في حديث لتلفزيون فلسطين: ان مخرجات المجلس الوطني، ستكون استكمالا للمواقف التي برزت منذ بداية العام والخاصة بتحريك العملية السياسية من أجل تحقيق السلام العادل وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة.

ودعا الجميع إلى انخراط الجميع في إطار توافقي للتوجه نحو الأمام وعدم الوقوف، وعدم عمل البعض لخدمة اجندات شخصية.

وأكد العبدي حرص المغرب الدائم على التمسك بقرارات الأمم المتحدة، مشيرا إلى موقفها الثابت المتمسك بالتوصل لحل عادل في إطار السلام وقيام الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، مشددا على ضرورة تحدث جميع الدول بذات اللغة والالتفاف حول هذه النقطة.

عن إذاعة صوت فلسطين

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*