swiss replica watches
الاتحادية عائشة الكرجي تمدد الاتحاد الاشتراكي وتجمع ألاف الفلاحين المغاربة بإسبانيا بحضور سياسيين – سياسي

الاتحادية عائشة الكرجي تمدد الاتحاد الاشتراكي وتجمع ألاف الفلاحين المغاربة بإسبانيا بحضور سياسيين

سياسي: إسبانيا

نقابي ومياوم ينتخب كاتبا محليا لحزب الاتحاد الإشتراكي ببلدية ” كاسبي ” الإسبانية وسط تجمهر غفير للفلاحين وبحضور العمدة وبرلمانيين

تواصل منسقة حزب الاتحاد الاشتراكي بإسبانيا تأطير واستقطاب المغاربة المهاجرين لانظمام لحزبها والعمل الميداني السياسي للتعريف بقضايا المهاجرين والدفاع عن مصالح الوطن.

وإختارت التنسيقية الإقليمية لحزب الإتحاد الإشتراكي بإسبانيا تخليد فاتح ماي على طريقتها الخاصة ، حيث تم تأسيس فرع محلي للحزب ببلدية ” كاسبي ” القريبة من مدينة سرقسطة الإسبانية ، وسط تجمهر عدد غفير من الفلاحين المياومين ، وحضور العمدة الإشتراكي خيسوس سينانطي ماسيبي والبرلمانية بيلار موستيليس أرندا .
وأسفرت الانتخابات عن فوز الأستاذ وليد عيادي، نقابي ومياوم حقول ، كاتبا محليا لفرع كاصبي سرقسطة . ويحظى الكاتب المنتخب بسمعة جيدة وسط داخل الأوساط النقابية والعمالية ، اكتسبها خلال ممارسته النقابية لما يقارب عقدين من الزمن .
وشددت عائشة الكرجي ، المنسقة الإقليمية لحزب الإتحاد الإشتراكي بإسبانيا ، على أن مشروعها الحزبي يعطي الأولوية لفئة العمال ، وأضافت قائلة ” تخليد عيد الشغل وسط الفلاحين المياومين هي رسالة واضحة إلى أن التنظيمات المحلية ينبغي أن تتواجد في كل المعارك النضالية المشروعة، وينبغي أن تكون في طليعة الحركات الاجتماعية والمبادرات الثقافية الرائدة ” .
ويتواجد بمنطقة كاسبي أزيد من 5000 مغربية ومغربي ، جلهم يشتغلون في القطاع الفلاحي .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*