swiss replica watches
سخط شعبي تجاه حكومة العثماني والوزير بنعبد القادر بعد الإبقاء على الساعة الإضافية – سياسي

سخط شعبي تجاه حكومة العثماني والوزير بنعبد القادر بعد الإبقاء على الساعة الإضافية

سياسي : الرباط

وجد محمد بن عبد القادر الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بإصلاح الإدارة وبالوظيفة العمومية , (وجد) نفسه في وسط غضب شعبي بعد قرار إبقاء الساعة الإضافية طوال السنة .
وفي السياق ذاته نشر المحامي و الفاعل الجمعوي و الحقوقي نوفل بوعمري تدوينة عبر حسابه في الفيسبوك جاء فيها :
رئيس الحكومة و وزير الوظيفة العمومية عليهم أن يأتوا لمداشر اقليم شفشاون و يستيقظوا مع الأطفال صباحا و يقطعون معهم المسافة من الدوار إلى المدرسة على السابعة صباحا بالساعة الحالية و في شهر يناير أو فبراير و مارس…في درجة حرارة تصل لتحت صفر درجة و الطريق مظلمة لا إنارة فيها…..
و نشوفوا رأيهم في الساعة الإضافية!!!
أما الآن ماداموا في العاصمة حيث يعتقدون أن المغرب و ظروف الحياة هي نفسها في العاصمة فلهم أن يضيفوا حتى ثلاث ساعات و ليس ساعة فقط.
وفي نفس الصدد قال البرلماني البامي محمد أبودرار في تصريح ل”سياسي.كوم” يخص نفس الموضوع :
الحكومة يلزمها الإستماع لنبض الشارع و الذي لطالما عبر عن إستيائه من الساعة الإضافية , إلا أنها إستمرت في جحودها (الحكومة) و قررت عقد مجلس حكومي مبالغ فيه و كأن الأمر طارئ يقول البرلماني عن حزب الأصالة و المعاصرة .
وتابع بودرار حديته للموقع , مثل هذه الإجتماعات تكون عند وقوع حدث خطير هز البلاد وليس للإبقاء على الساعة الإضافية التي خلفت سخطا وسط الشارع المغربي .
هذا و عبر مئات من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي عن سخطه تجاه الإستمرار في الساعة الإضافية طوال السنة و هو الأمر الذي نتج عنه مضاعفات نفسية و صحية تجاه المواطنين و كأن المغارب فئران تجارب يقول النشطاء .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*