مسلسل “العزل” يستمر مع رؤساء الجماعات المنتمين ل”البيجيدي”….رئيس جماعة يُعزل من مهامه (وثيقة)

سياسي : سلا
أ . ر
بعد رئيس جماعة المحمدية، حسن عنترة، ورئيس جماعة سيدي سليمان، محمد الحفياني، وعزل رئيس جماعة “بنمنصور” ضواحي القنيطرة، ومحاكمة رئيس جماعة عين تاوجطات التابعة ترابيا لإقليم الحاجب , هاهو أتى الدور بوسلهام الشرقاوي، رئيس جماعة “عين كرمة ـ واد الرمان” الذي تم توقيفه مؤخرا.
مسلسل العزل يبدو أنه سيطول مع رؤساء حزب العدالة و التنمية بسبب إختلالات عرفتها الجماعات التي يديرونها .
وفي السياق ذاته جاء عزل الشرقاوي , بقرار من عامل عمالة مكناس في وثيقة يتوفر “سياسي.كوم” على نسخة منها و ذلك إلى حين بث القضاء الإداري في طلب العزل .
مصادر الموقع أكدت أن الجلسة ستكون في التاسع عشر من الشهر الجاري , في حين تلقى رئيس الجماعة الإشعار في الثالت من نفس الشهر ليستمر مسلسل العثرات في الحزب الحاكم الذي رفع شعارات رنانة في حملاته الإنتخابية ليتبين العكس في تدبيره للجماعات الترابية التي أوليت له أصوات الناخبين دون تقديم إضافة كان يتنظرها الساكنة .

العزل ووفقا لمصادر”سياسي.كوم” سيطول كذلك مجموعة من رؤساء الجماعات بمدينة سلا وذلك بعد العثرات وسو ء التدبير والإختلالات و ربما الإختلاسات التي تعرفها المدينة ولاسيما بعد حضور وفد من وزارة الداخلية لجماعة المدينة لتتبع مسار التدبير .
مدينة صفرو هي الأخرى معنية بعزل رئيس جماعتها المنتمي لحزب العدالة و التنمية و لاسيما بعد مجموعة من الكبوات كانت آخرها الإقرار بعجز المدينة بالملايين و حضور وفد من وزارة الداخلية الأمر الذي قد يفتح عليه أبواب جهنم على مصرعيها و قد يمسه العزل في قادم الأشهر إن لم تكن في قادم الأيام .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*