هل فعلا إلياس العماري تلقى دعوة من وزارة الخارجية البريطانية ؟

سياسي : الرباط

“هل فعل وزارة الخارجية وجهت الدعوة لإلياس العماري” هو سؤال تبادر للأدهان بعد بلاغ جهة طنجة تطوان الحسيمة التي أكدت فيه تلقي رئيس جهة الشمال بدعوة من وزارة جيريمي هنت , وذلك في مشروع ذُكر في البلاغ التي توصلت به “سياسي.كوم” .

الأمين العام السابق لحزب الأصالة و المعاصرة التي تروج أخبار حول إستقراره بعاصمة الضباب لندن , اليوم أمام سؤال يطرح نفسه بقوة كيف لوزارة خارجية بريطانيا أن توجه دعوة لإلياس العماري و تتكثم عليها في موقعها الرسمي و كذا في صفحتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ولا تذكر أو يشير لزيارة وفد مغربي لها , في حين إنشغلت و بشكل كبير مع زيارة سعد الحريري لها و زيارة وفد يمني .

 

إلياس العماري الذي قال في وقت سابق أنه سيترك السياسة و ينشغل بأموره العائلية مباشرة بعد إنتخاب بنشماس أمينا عاما ل”البام” , اليوم يصدر هذا البلاغ “الغير مفهوم” و الذي لم تتكلم عليه أي وسيلة إعلام بريطانية ولا في موقع وزارة الخارجية البريطانية , ولكن ورد فقط في بلاغ للجهة و هم يطرح أكثر من علامة إستفهام .

الأمر الذي جعل المهتمين بالمشهد السياسي بالمغرب يطرحون سؤالا مجهما , “هل إلياس فعلا تلقى دعوة من الوزارة البريطانية أم ذهب بصفته ولد خالت مول الباش” كيف خلاوها المغاربة .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*