swiss replica watches
البام يعيش أزمة حقيقية….المكتب السياسي يحذر ويدعو رئيسة المجلس الوطني لعقد برلمان الحزب – سياسي

البام يعيش أزمة حقيقية….المكتب السياسي يحذر ويدعو رئيسة المجلس الوطني لعقد برلمان الحزب

قال بــــــــلاغ المــــكتــــــب السيـــــــاســــــي لحزب البام توصلت به”سياسي” انه ناقش خلال هذا الاجتماع، السلوك الشارد والمناقض تماما لخيار مأسسة الحزب وتفعيل الديمقراطية الداخلية في انتخاب هياكله، والمعبر عنه من طرف بعض الأصوات المحدودة جدا؛ التي دعت إلى حل المكتبين السياسي والفيدرالي والتوجه إلى عقد مؤتمر استثنائي. وإذ يشجب المكتب السياسي هذا السلوك الصادر عن ذوات لم تستطع، ولن تستطيع،العمل على تطوير ذاتها وتطويعها للتطبيع مع خيارات المجلس الوطني المتمثلة في تبني منهجية الديمقراطية الداخلية، في انتخاب هياكل الحزب وأجهزته. فإنه يعتبر أن هذا السلوك المستهجن أصبح مرفوضا من طرف قواعد حزب الأصالة والمعاصرة، لكونه وبكل بساطة، يحكمه منطق انقلابي على الشرعية الديمقراطية وتطاول تهافتي على مهام ومسؤوليات مؤسسات الحزب. كما أنه محاولة بئيسة للحجر عن إرادة مناضلات ومناضلي الحزب ومصادرة واهمة لذكائهم.

وأضاف بلاغ المكتب السياسي، انه ناقش موضوع انعقاد دورة المجلس الوطني، حيث دعا المكتب السياسي، رئيسة المجلس الوطني، إلى مباشرة التحضير لها، وعقدها داخل أجل لا يتعدى شهر، وسوف يقوم بمراسلتها كتابيا في الموضوع.

ومن أجل تنزيل البرامج والأوراش التي سطرها المكتب السياسي، دعا الاجتماع إلى تنزيلها داخل الأقاليم من طرف السادة أعضاء المكتب السياسي، بعد مناقشتها مع أعضاء المجلس الوطني بالأقاليم. وفي هذا الإطار أيضا، برمج المكتب السياسي اجتماعا مشتركا مع المكتب الفيدرالي يوم 05 يناير 2019، واجتماعا مع الفريقين البرلمانيين يوم 12 يناير 2019. حسب بلاغ البام.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*