swiss replica watches
موظفو وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات تاهوما خارجين للشارع…والسحيمي لـ”سياسي.كوم” :”حنا ماشي هواة الإحتجاجات والوزير يؤزم الوضع” ! – سياسي

موظفو وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات تاهوما خارجين للشارع…والسحيمي لـ”سياسي.كوم” :”حنا ماشي هواة الإحتجاجات والوزير يؤزم الوضع” !

سياسي : الرباط

أمين الري //

غليان تعرفه مدينة الرباط مند يومين بعد تعنث وزارة التربية الوطنية و التعليم في قراراتها ضد العاملين في قطاع التعليم .

في السياق ذاته قال عضو التنسيقية الوطنية لموظفي وزارة التربية الوطنية حاملي الشهادات , عبد الوهاب السحيمي , في تصريح لـ”سياسي.كوم” :”نحن اليوم في مسيرة وطنية وحدوية تضم تلاثة تنسيقيات قوية حاضرة في قطاع التعليم ” .

وتابع المتحدث : “اليوم نحن في خطوة تصعيدية ضد القرارات المشؤومة التي تفرضها الحكومة بشكل عام ووزارة أمزازي على وجه الخصوص وهناك من يسعى لضرب مكتسبات رجال و نساء التعليم ” .

وأكد عضو التنسيقية :”مفروض علينا جميعا أن ندخل لأشكال نضالية بشكل موحد لمواجهة هذه المخططات وكذلك للرد على التصريحات اللامسؤولة التي يطلقها الوزير في هذه الملفات التي تخص العاملين في قطاع التعليم” .

وإستطرد المتحدث تصريحه :”كنا نأمل في أن يكون أمل في الحوار الذي كان سيعقده الوزير الوصي مع الأساتذة المتعاقدين حلا ولكن تم إلغاؤه ليلة الأمس ” .

وأردف العامل في قطاع التعليم :”أتينا هنا للبحث عن حل ولسنا من هواة الإحتجاجات , و للأسف تصرفات الوزير الوصي تزيد الأمور تأزما ” .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*