swiss replica watches
بتكليف من الملك، رئيس الحكومة يحضر مراسيم تنصيب الرئيس الموريتاني الجديد – سياسي

بتكليف من الملك، رئيس الحكومة يحضر مراسيم تنصيب الرئيس الموريتاني الجديد

 بتكليف من  الملك محمد السادس، حل رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، مساء أمس الأربعاء، بنواكشوط، لحضور مراسيم تنصيب الرئيس الموريتاني الجديد، محمد ولد الشيخ الغزواني، اليوم الخميس.

ووجد  العثماني في استقباله، لدى وصوله إلى مطار نواكشوط الدولي، وفدا من الحكومة الموريتانية، يتقدمه الوزير الأول، محمد سالم ولد البشير، وضم وزير الشؤون الخارجية والتعاون، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، ووزير الدفاع يحيى ولد حدمين، ووزير الداخلية، أحمدو ولد عبد الله، ووزير العدل جا مختار ملل.

كما وجد العثماني في استقباله سفير المغرب بنواكشوط، حميد شبار.

وقال رئيس الحكومة، في تصريح صحفي، لدى وصوله إلى مطار نواكشوط، “أنا سعيد جدا بحضور احتفالات تنصيب الرئيس الموريتاني الجديد، ونريد أن نهنئ الإخوان في موريتانيا بالمرحلة السياسية التي اجتازوها، والتي جعلت موريتانيا تتمتع بالاستقرار والأمن، وهو شيء ضروري للتنمية”.

وأكد أن “المغرب حريص على أن يقوي أكثر العلاقات التاريخية والجيدة بين البلدين، والتي نحن حريصون أيضا على تنويعها في المستقبل”.

يذكر أن محمد ولد الشيخ الغزواني كان قد انتخب رئيسا لموريتانيا، بعد حصوله على نسبة فاقت 52 في المائة من أصوات الناخبين في الاقتراع الرئاسي، الذي جرى يوم 22 يونيو الماضي.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*