swiss replica watches
أربعينية الراحل العزوزي تفرق الإتحاديين وتنذر بفشل حفل الذكرى 60 – سياسي

أربعينية الراحل العزوزي تفرق الإتحاديين وتنذر بفشل حفل الذكرى 60

عرف حفل تأبين الذكرى الاربعين لوفاة الراحل الزعيم النقابي عبد الرحمان العزوزي مساء يوم الاحد صراعات خفية ومعلنة بين الاخوة الرفاق في حزب الاتحاد الاشتراكي من بقي في الحزب ومن غادره لاحزاب اخرى او قرر وضع مسافات مع القيادة الحالية لحزب لشكر.
وتحول الحفل الى بعث رسائل قوية الى قيادة الحزب التي غابت عن الحفل ولم توجه لها الدعوى باستثناء بعض اعضاء المكتب السياسي.
وارسل اتحاديو الأمس رسائل الى قيادة الحزب من اجل المحاسبة ونقذ الذاتي وتقديم الاستقالة، كما عبروا في تصريحاتهم ل” سياسي” عن فشل المصالحة وفشل الاعداد لذكرى 60 للحزب التي اعتبروها مجرد فرقاعة اعلامية، فشلت اليوم مع فشل الحزب في الحصول على مقاعد في الحكومة..
وكتب عضو مجلس الزطني للحزب ابراهيم عباد :
ابت بعض الوجوه التي حضرت اربعينية الفقد عبد الرحمان العزوزي اليوم بمسرح محمد الخامس بالرباط الا ان تتحف مسامعنا بهرطقات بزنطية عن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية وهم من ساهموا في تخريب بيتهم مثل أحدهم قدم على انه من اصدقاء المرحوم وكان الأجدر بهم ان يقولوا ابن صديق المرحوم ان كان لزاما ان يصعد فوق الخشبة لكي يصفي حساباته الدنيئة مع الاتحاد (ما هاكذا تورد الإبل) وكان عليه ان يقول عمي عبد الرحمان لي عاودو لي عليه وكتبوا لي هذه الورقة بعربية لا اتقنها …..
يتبع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*