swiss replica watches
الحريري يعلن عن خفض رواتب النواب والوزراء الحاليين والسابقين بـ 50 % وفرض ضرائب إضافية على أرباح الابناك لتهدئة الاوضاع في لبنان – سياسي

الحريري يعلن عن خفض رواتب النواب والوزراء الحاليين والسابقين بـ 50 % وفرض ضرائب إضافية على أرباح الابناك لتهدئة الاوضاع في لبنان

بعد خمسة أيام من احتجاجات شعبية اجتاحت الشوارع اللبنانية للمطالبة برحيل الطبقة السياسية، أعلن رئيس الحكومة سعد الحريري اليوم الاثنين عن مجموعة من الإجراءات الإصلاحية لتهدئة المتظاهرين، ومن ضمنها خفض رواتب النواب والوزراء الحاليين والسابقين بـ 50 %، مع فرض ضرائب إضافية على أرباح الابناك، ودعم إجراء انتخابات نيابية مبكرة.

لكن اقتراح رئيس الحكومة سعد الحرير، قوبل بهتافات المتظاهرين الذين توافدوا على الميادين والشوارع، رفضا لإصلاحاته التي اعتبروها “ذرا للرماد في العيون”.

وتجدر الاشارة الى ان الحريري صرح في كلمة ألقاها إثر انتهاء جلسة لمجلس الوزراء برئاسة الرئيس اللبناني ميشال عون ، “أعطيت مهلة للشركاء في الحكومة للسير بالحد الأدنى من الإجراءات الضرورية والمطلوبة. هذه الإجراءات أُقرت، منها في الموازنة التي أقريناها اليوم ومنها عبر إجراءات اتخذناها من خارج الموازنة“.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*