فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب يستقبل عضو سكرتارية مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بخصوص “صفقة القرن”

كشف بلاغ صادر عن فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أنه تم استقبال الأستاذ خالد السفياني عضو سكرتارية مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين خلال اجتماعه المنعقد يوم أمس الاثنين 03 فبراير 2020، وذلك بخصوص المستجدات الخطيرة التي تهم القضية الفلسطينية بعد إعلان الإدارة الأمريكية عن ما يسمى ب”صفقة القرن”.

وحسب البلاغ الذي توصلت “سياسي” بنسخة منه فإن فريق العدالة والتنمية جدد موقفه الثابت والراسخ الداعم للشعب الفلسطيني، ولحقه في بناء دولته المستقلة ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس الشريف، مجددا رفضه المطلق لكل المبادرات والخطط الأحادية المصدر، الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية، والمتنكرة للشرعية الدولية بمخالفة كافة القرارات الأممية المقرة بالدولة الفلسطينية المستقلة وحق أبنائها من اللاجئين والمبعدين في العودة لوطنهم.

كما أكد الفريق في ذات البلاغ على ضرورة مقاومة محاولات فرض الأمر الواقع، الذي تسعى إليه الإدارة الأمريكية، ومحاولات طمس هوية القدس الشريف، داعيا القوى الفلسطينية إلى الوحدة ورص صفوفها ونبذ خلافاتها من أجل مواجهة التحديات المتسارعة التي يفرضها التآمر الأمريكي والصهيوني.

هذا وجدد الفريق اعتزازه الكبير بمواقف وقرارات جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، رئيس لجنة القدس، الداعمة للقضية الفلسطينية والمدافعة عن القدس والفلسطينيين، منوها بالإجماع الذي تحظى به هذه القضية بين كافة أطياف الشعب المغربي.

ودعا الفريق كافة الفعاليات الوطنية إلى التعبئة والمشاركة في المسيرة الوطنية الداعمة للقضية الفلسطينية والرافضة لصفقة القرن” والتي دعت إليها عدد من الهيآت الوطنية يوم الأحد 9 فبراير الجاري.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*