رسميا: انتخاب عبد اللطيف وهبي أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة وفاطمة المنصوري رئيسة برلمان الحزب

جرى اليوم الأحد بمدينة الجديدة انتخاب  عبد اللطيف وهبي، أمينا عاما جديدا لحزب الأصالة والمعاصرة، وذلك في ختام المؤتمر الوطني الرابع للحزب الذي عقد على مدى ثلاثة أيام .

وجرى انتخاب عبد اللطيف وهبي ( البرلماني بمجلس النواب)، من قبل المؤتمرين خلفا للأمين العام المنتهية ولايته  حكيم بنشماس ، وذلك باعتبار السيد وهبي مرشحا وحيدا عقب انسحاب باقي منافسيه .

ويعتبر  وهبي ( المحامي المنتمي لهيئة الرباط )، الذي يتميز بنشاطه وحيويته داخل قبة البرلمان وعلى الساحة الإعلامية، من القياديين البارزين في الحزب ، حيث سجل حضوره السياسي لسنوات كبرلماني في الغرفة الأولى للبرلمان .

وقال السيد وهبي في كلمة ، عقب انتخابه أمينا عاما للحزب ، إنه ” واع بالتحديات التي تنتظره “، ونوه بهذه المناسبة بالعمل الذي قام به على رأس الحزب ، سلفه السيد حكيم بنشماس ، والذي يوجد حاليا على رأس الغرفة الثانية للبرلمان .

وبعد أن دعا مجموع الأحزاب إلى العمل على خدمة الوطن والشعب ، قال إنه يمد يده لكل الفاعلين السياسيين من أجل بلوغ هذه الغاية .

وفي سياق متصل تم إعادة انتخاب  فاطمة الزهرة المنصوري على رأس المجلس الوطني للحزب ، وذلك بعد انسحاب منافسيها ( 3 مرشحين آخرين ) ، مباشرة قبل بدء عملية التصويت .

ويذكر أن الجلسة الافتتاحية ، للمؤتمر الذي انطلق يوم الجمعة الماضية ، قد شهدت أحداثا، ناتجة عن توتر حصل بين المؤتمرين بشأن قضايا مرتبطة بتنظيم المؤتمر .

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*