swiss replica watches
وهبي مخاطبا رئيس الحكومة: وضعية المغاربة العالقين بالخارج ليست خطأ سياسيا كبيرا فحسب، بل هي جريمة عدم تقديم مساعدة لمواطنين في حالة خطر. – سياسي

وهبي مخاطبا رئيس الحكومة: وضعية المغاربة العالقين بالخارج ليست خطأ سياسيا كبيرا فحسب، بل هي جريمة عدم تقديم مساعدة لمواطنين في حالة خطر.

رد البرلماني الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عبد اللطيف وهبي في تعقيبه على رئيس الحكومة سعد الدين العثماني في إطار الجلسة الشهرية بمجلس النواب.

وقال وهبي ” ان  من غير المعقول أن تتخلى الحكومة على مواطنيها العالقين بالخارج، حيث اختارت الحكومة أن يكون نصيبهم من الحجر خارجيا، وتركتهم تحت رحمة حكومات أخرى.

وقال وهبي”       إن ملف المغاربة العالقين بالخارج سيظل وصمة عار في جبين الحكومة، لعدم تحملها المسؤولية في إرجاع مواطنينا لبلادهم، رغم النداءات  المتكررة من هنا وهناك، والغريب في الأمر أن هذا الموضوع أصبح قضية اتهامات بين وزراء داخل الحكومة، وأنتم كرئيس للحكومة بدون موقف واضح، تاركين مواطنينا يواجهون مصيرهم المجهول، لذلك نؤكد مرة أخرى أن وضعية العالقين بالخارج ليست خطأ سياسيا كبيرا فحسب، بل هي جريمة عدم تقديم مساعدة لمواطنين في حالة خطر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*