swiss replica watches
أعضاء المكتب السياسي يتحدون لشكر في نشر تسجيل اجتماع المكتب السياسي – سياسي

أعضاء المكتب السياسي يتحدون لشكر في نشر تسجيل اجتماع المكتب السياسي

سياسي: الرباط

رفعت قيادات في حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية تحدي في وجه كاتبهم الأول إدريس لشكر، في نشر تسجيلات اجتماعات المكتب السياسي الذي عقد مؤخرا، حيث وجهت انتقادات لكون البيان الصادر عن الاجتماع لم يرصد أهم الخلاصات التي تم تدارسها.

وقال قياديون في الحزب  ل” سياسي”، انهم يتحدون لشكر في نشر تسجيلات المكتب السياسي، وان نشرها فإنهم مستعدون لتقديم استقالتهم..

وجاء تحدي قيادات الحزب، بعد أن أكد لشكر انه مستعد لنشر تسجيلات الاجتماع، بعدما ان تم إغلاق مجموعة واتساب التي كانت مخصصة لاجتماعات المكتب السياسي، واشتداد الهجوم على لشكر ومن معه ومطالبته بعقد المؤتمر الوطني ولجنة الاخلاقيات.

وتعرض لشكر لهجوم قوي من قبل الكاتب الإقليمي السابق للحزب بالحسيمة، الذي جلد وانتقد بقوة لشكر وذلك في اجتماع المجلس الوطني على صعيد جهة طنجة تطوان الحسيمة الذي عقد عن بعد مساء أمس.

ورغم دعوة قيادات الحزب إلى الوحدة ودرئ الصراعات، إلا أن أتباع الوزير بنعبد القادر، استغلوا اجتماع جهة طنجة الحسيمة، في  محاولة الدفاع عن كاتبهم الأول ووزيرهم صاحب فضيحة”مشروع كمامة الافواه”،  خرجوا في مهاجمة أعضاء المكتب السياسي، الا أن انتقادات الكاتب الإقليمي السابق للحزب بجهة الحسيمة، كانت صادمة وقوية في  مدى تحمل الحزب المسؤولية السياسية والأخلاقية في تعامله مع “حراك الريف” والمعتقلين.

واستغربت قيادات حزبية، في خروج مستشار الوزير صاحب “كمامة الافواه”، انس اليملاحي، الذي لم يحترم قيادات الحزب واختلاف الافكار والتصورات وتهجم على قيادات الحزب التي تختلف مع الكاتب الأول.

وجند بنعبد القادر مستشاره  الذي يعتبر بمثابة مدير ديوانه وفاطمة الزهراء الشيحي التي منحت لها وعود من اجل ترأس اللائحة الوطني للنساء في الانتخابات المقبلة، حيث تهجموا ومعهم عبد اللطيف وحجي على أعضاء المكتب السياسي الذين لهم أراء مخالفة لادريس لشكر.

وترأس لشكر اجتماع المجلس الوطني الجهوي لجهة الشمال، بعد ان قام بإغلاق مجموعة واتساب التي كانت مخصصة لاجتماعات المكتب السياسي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*