swiss replica watches
محمد الهيني: “صرخة العالقين في المدن ،رسالة لوزير الداخلية” – سياسي

محمد الهيني: “صرخة العالقين في المدن ،رسالة لوزير الداخلية”

وجه القاضي السابق والمحامي بهية تطوان محمد الهيني، رسالة إلى عبد الوافي لفتيت وزير الداخلية، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قال فيها: ” إن قرار وزيري الداخلية والصحة أقل ما يقال عنه أنه مشوب بالشطط في استعمال السلطة وغير حكيم ورزين ومتسرع وغير إنساني بالمرة ألا يمكن الإنتظار لغاية الأحد المقبل بعد العيد”.

ودعا الهيني في نفس التدوينة، إلى ضرورة إعادة النظر وسحب القرار لأنه يضرب السلم الإجتماعي ويهدد النظام العام لأنه لا يمكن تنفيذ قرار بعد أربع ساعات من صدوره”، مصيفا أن التوقيت غير مناسب ومجموعة من المواطنين عالقين بعيدا عن أسرهم وتم تغليطهم بتصريحات رئيس الحكومة بالسفر والسياحة فوجدوا أنفسهم عالقين بمدن غير مدنهم إنها مأساة تحيلنا على أزمة توقيت القرارات الإدارية وما تخلفه من ضحايا.

واختتم الهيني تدوينته بالقول: “المهم أن رئيس الحكومة قال للمواطنين سافروا وسيحوا في الأرض والفنادق لتصبحوا عالقين وضحايا القرارات والتصريحات الطائشة، فمتى يتم إصلاح الوضع إعادة النظر في القرار المشحون في الزمن الخاطئ”.

وجاءت تدوينة الهيني هاته، بعدما وجد الآلاف من المغاربة أنفسهم عالقين بعدد من مدن المملكة بعد أن اتخذت الحكومة قرارا فجائيا تطالب فيه المغاربة بعدم التنقل من مدن إلى أخرى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*