swiss replica watches
القوات المسلحة الملكية ترفع برقية تهنئة وولاء وإخلاص إلى الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش – سياسي

القوات المسلحة الملكية ترفع برقية تهنئة وولاء وإخلاص إلى الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش

رفعت أسرة القوات المسلحة الملكية برقية تهنئة وولاء وإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، وذلك بمناسبة عيد العرش المجيد.

وفي ما يلي نص البرقية :

” الحمد لله والسلام على رسول الله وآله وصحبه،

مولاي صاحب الجلالة الملك، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية

بمناسبة الإطلالة المباركة الميمونة للذكرى الواحدة والعشرين لتربع جلالتكم على عرش أسلافكم المنعمين، والتي أهلت طلائعه على مملكتكم السعيدة تزامنا مع نفحات أجواء أيام عيد الأضحى المبارك، تتشرف أسرة القوات المسلحة الملكية بجميع مكوناتها البرية والجوية والبحرية والدرك الملكي، بأن ترفع إلى المقام العالي بالله، أسمى آيات الإخلاص والولاء وأصدق عبارات التهاني والوفاء، سائلة المولى عز وجل أن يعيد على مولانا الهمام سليل الدوحة النبوية الشريفة، أمثال هذه الذكرى بمزيد من النصر والتمكين وأن يحقق على يدي جلالتكم ما تنشدونه لشعبكم الوفي من مجد وعز ورفاهية.

إن خدام جلالتكم الأوفياء من ضباط وضباط صف وجنود، وهم يجددون لكم عهدهم الأوثق المتين على السمع والطاعة والدفاع المستميت عن ثوابت الأمة ومقدساتها، ليغتنمون هذه الفرصة السعيدة ليعبروا لكم يا مولاي عن اعتزازهم العميق وامتنانهم الخالص وعرفانهم لما يحظون به من عطفكم المولوي ورعايتكم السامية مؤكدين لجلالتكم استعدادهم التام وتأهبهم المستمر من أجل رفع كل التحديات ومواصلة مسيرة التقدم والبناء تحت قيادتكم الرشيدة ومستنيرين بتوجيهاتكم الحكيمة المتبصرة.

مولاي صاحب الجلالة

في غمرة الاحتفالات المجيدة بعيد العرش العلوي المنيف، تستحضر أسرة قواتكم المسلحة الملكية بكل إجلال وخشوع المعاني السامية والدروس البليغة لهذه الذكرى الوطنية وما تحمله من قيم الأصالة والتلاحم الدائم بين العرش والشعب، والتي كانت ومازالت مصدر إلهام وتحفيز لأفراد جيشكم في أداء مهامهم تنفيذا لأوامر جلالتكم المطاعة، ووفاءا لشعارهم الخالد: الله- الوطن- الملك.

حفظكم الله يامولاي وأعز أمركم وخلد في الصالحات ذكركم وسدد خطاكم وكلل جهودكم وأعمالكم المباركة بالتوفيق والنحاج لما فيه خير الوطن والمواطنين، داعين الله العلي القدير أن يديم على جلالتكم موفور الصحة وسابغ نعمه وأن يقر عينكم بولي عهدكم المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه على كل شئ قدير وبالاستجابة جدير. والسلام على مقامكم العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*