حزب جبهة القوى الديمقراطية يؤكد دعمه الكامل للعملية الشرعية والمشروعة للقوات المسلحة الملكية بالكركرات

ومع

– أكد حزب جبهة القوى الديمقراطية دعمه الكامل للعملية الشرعية والمشروعة للقوات المسلحة الملكية بالكركرات.

وشدد الحزب، في بلاغ له، على ” دعمه الكامل والتفافه التام، وتثمينه للقرار الملكي، وللعملية الشرعية والمشروعة لقواتنا المسلحة الملكية، لإنهاء التصرفات البهلوانية، ومناوشات المليشيات الانفصالية، وداعميها، بمعبر الكركرات، وتأمين تراب المملكة، حفاظا على أمن وسلامة العبور بالمنطقة “.

وثمنت جبهة القوى الديمقراطية ” عاليا الأثر الإيجابي والحاسم للقرار الملكي السامي، القاضي، بالتدخل الشرعي للقوات المسلحة الملكية، لوضع حد لمسلسل التجاوزات والاستفزازات الخطيرة، التي ما فتئت مليشيات بوليساريو، تمعن في ارتكابها بالمنطقة الحدودية العازلة بالكركرات “.

كما عبر الحزب عن ” استنكاره لمناورات، المسؤولين الجزائريين، وتحميلهم المسؤولية التاريخية، في إذكاء التصرفات العدائية التي تستهدف وحدة المغرب الوطنية، ومصالحه الحيوية “.

ودعا كافة أطر ومناضلات ومناضلي الحزب وكل مكونات الشعب المغربي، وفي إطار الإجماع حول قضية الوحدة الوطنية، إلى مزيد من رص للصف الداخلي والتعبئة لحشد أقصى درجات الحزم، للذود عن حوزة الوطن والدفاع عن مصالحه الكبرى، تحت القيادة الملكية السديدة.

وطالب البلاغ أيضا ” المنتظم الأممي إلى تحمل كافة مسؤولياته تجاه الاستفزازات السافرة لمليشيات بوليساريو، المدعومة، من قبل حكام الجزائر، ضد مصالح المغرب، بما يمثله الأمر من تهديد لأمن واستقرار دول وشعوب المنطقة والمحيط القاري والدولي “.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*