التقدم والاشتراكية يشيد بالمبادرة الملكية القاضية باعتماد مجانية التلقيح

في بلاغه الصحفي الصادر عن المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية المنعقد مساء يوم الثلاثاء 8 دجنبر2020 ، أشاد الحزب بالمبادرة الملكية القاضية باعتماد مجانية التلقيح، مجددا نداءه للمواطنات والمواطنين من أجل المبادرة في التسجيل في اللوائح الانتخابية، وفيما يلي نص البلاغ الذي توصلت “سياسي” بنسخة منهإ إشادةالحزب بالمبادرة الملكية القاضية باعتماد مجانية التلقيح ..

في بداية اجتماعه الدوري المنعقد يوم الثلاثاء 08 دجنبر 2020، أشاد المكتب السياسي لحزب التقدم والاشتراكية بالقرار الملكي السامي والقاضي باعتماد مجانية التلقيح ضد وباء كوفيد 19 لفائدة كافة المواطنات والمواطنين.
وأعرب المكتب السياسي عن اقتناعه الراسخ بأن هذا القرار الملكي الحكيم سوف يساهم بقسطٍ وافرٍ في نجاح حملة التلقيح المرتقبة خلال الأسابيع القليلة القادمة.
وبالمناسبة، يدعو حزب التقدم والاشتراكية المواطنات والمواطنين إلى الإقبال المُكثَّـــف على عملية التلقيح المُنتظَرَة،بما يُمَكِّـــنُ من تحقيق المناعة الجماعية والتغلب على الجائحة، وبما يُتيح عودة الحياة إلى طبيعتها العادية بالنسبة لبلادنا.
معارضة الحزب بغرفتيْ البرلمان لمشروع القانون المالي
من جانب آخر، أعرب المكتب السياسي عن اعتزازه بالمساهمات والاقتراحات القيِّــمة لبرلمانيي الحزب في الغرفة الثانيةبمناسبة مناقشة مشروع القانون المالي لسنة 2021. وقد صَوَّتَ حزبُ التقدم والاشتراكية ضد هذا المشروع في غرفة المستشارين وعند القراءة الثانية في مجلس النواب،وذلك على غرار موقفهالمُتخذ خلال القراءة الأولى للمشروع بنفس هذا المجلس.
ويجدد المكتب السياسي تأكيده على أن معارضة حزب التقدم والاشتراكية لمشروع قانون مالية سنة 2021 نابعة من الاقتناع الموضوعي بأنه مشروعٌ ميزانياتي مُفتقِـــد إلى الابتكار وإبداع الحلول الضرورية وعاجزٌ عن تقديم الأجوبة اللازمةعلى الإشكالات الاقتصادية والاجتماعية التي تواجههابلادنا في هذهالظرفيةالصعبة.

تجديد نداء الحزب للتسجيل في اللوائح الانتخابية
على صعيد آخر، يُجدد المكتب السياسي نداءه القوي إلى كافة المواطنات والمواطنين من أجل التسجيل في اللوائح الانتخابية المفتوحة خلال شهر دجنبر الحالي. كما يتوجه إلى جميع هياكل الحزب ومنظماته من أجل الانخراط المكثف في هذه العملية، وابتكار طرُقٍ متنوعة لمواكبة وتحفيز المواطنات والمواطنين، وخصوصاً الشباب منهم، لأجل الإقبال المكثف على التسجيل في هذه اللوائح.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*