الكاتب العام لمنظمة الشبيبة الاستقلالية ينفي التوقيع على أية عريضة رافضة لزيارة كوشنر إلى المغرب

نفى عثمان الطرمونية، الكاتب العام لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، توقيع الهيئة التي يرأسها على أية عريضة ترفض زيارة مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر إلى المغرب برفقة مسؤولين إسرائليين من تل أبيب إلى الرباط خلال الأيام المقبلة.

وأوضح الطرمونية في تدوينة له عبر حسابه الفايسبوكي، “استغربت من إدراج إسم منظمة الشبيبة الاستقلالية ضمن لائحة الموقعين على عريضة رافضة لزيارة مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر إلى المغرب والمرتقبة في 22 دجنبر 2020”.

وأضاف المتحدثُ ذاته قائلا: “بصفتي كاتبا عاما للمنظمة أنفي نفيا قاطعا أن تكون أية هيئة تقريرية أو تنفيذية قد أقدمت على هاته الخطوة”، مهددا باللجوء إلى القضاء لمتابعة المسؤول عن إقحام إسم المنظمة والنطق باسمها في مسألة كهاته.

هذا وأكد الكاتب العام لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، على أن الموقف الرسمي للهيئة التابعة له، هو ما تم التعبير عنه عبر “البيان الأخير الذي ثمنا فيه قرار الاعتراف الأمريكي الرسمي بمغربية الصحراء وإقامة قنصلية أمريكية بمدينة الداخلة وعبرنا عن اعتزازنا الدائم بالقرارات الملكية خدمة لقضية الوحدة الترابية المقدسة، مضيفا بانه لا يحتاج “للتذكير بنضالات المنظمة ومواقفها التاريخية والثابتة من القضية الفلسطينية”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*