swiss replica watches
الحزب المغربي الحر يعلن عن عقد مؤتمره الوطني الاستثنائي لطي صفحة زيان – سياسي

الحزب المغربي الحر يعلن عن عقد مؤتمره الوطني الاستثنائي لطي صفحة زيان

قال بلاغ صادر عن رئيس اللجنة التحضيرية للحزب المغربي الحر توصلت به “سياسي” انه و
بناء على قرار المجلس السياسي للحزب المغربي الحر المنعقد بتاريخ 26 دجنبر 2020 بالرباط بالإجماع على تنظيم مؤتمر وطني استثنائي للحزب، وتعيين لجنة تحضيرية له برئاسة السيد مساوي حسان.
وبناء على الاجتماع الذي نظمته اللجنة التحضيرية للمؤتمر بتاريخ 2021/01/05، لتنزيل قرارات المجلس السياسي، والتي ضمت أعضائها التالية أسماؤهم:
– مساوي حسان …رئيسا
– الشريف بونان…عضوا
– الغليمي بناسف…عضوا
تعلن اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الاستثنائي للحزب المغربي الحر، للرأي العام الوطني، أن المؤتمر سينعقد يومي 30 و31 يناير 2021 تحت شعار : “نضال وطني ومعارضة مسؤولة”.
وعليه تبلغ اللجنة كافة أعضاء الحزب المغربي الحر، بأنها ستشرف بطريقة منضبطة وديمقراطية على انتداب المشاركين في المؤتمر وانتخاب اللجان المكلفة بإعداد المقترحات والمشاريع، سواء حضوريا أو عن طريق وسائل التواصل عن بعد، احتراما للتدابير الاحتياطية لتجنب انتشار وباء كوفيد 19، وحماية لصحة المؤتمرين، كما تعلن عن فتح باب الترشح لمنصب المنسق الوطني أمام أعضاء المجلس السياسي للحزب كما هو مصادق عليهم في المؤتمر الوطني 2017، وذلك ابتداء من تاريخ 22 يناير 2021 إلى غايـــــــــــة 27 يناير 2021 على الساعة الثانية عشر ليلا.
هذا وتجدد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الاستثنائي، دعوتها كافة مناضلات ومناضلي الحزب المغربي الحر قصد التعبئة العامة والاستعداد الجيد لإنجاح هذه المحطة النضالية التاريخية….”

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*