swiss replica watches
رئيس غامبيا يبعث عبر وزير خارجيته رسالة إلى الملك محمد السادس ويدعوه لزيارة غامبيا – سياسي

رئيس غامبيا يبعث عبر وزير خارجيته رسالة إلى الملك محمد السادس ويدعوه لزيارة غامبيا

– استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج،  ناصر بوريطة، اليوم الخميس بالرباط، نظيره الغامبي  مامادو تانغارا، الذي حمل رسالة من الرئيس الغامبي أداما بارو، إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقال  تانغارا، في تصريح صحفي عقب مباحثاته مع  بوريطة، “جئت إلى المغرب لتسليم دعوة من رئيس جمهورية غامبيا السيد أداما بارو إلى أخيه وصديقه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، لزيارة غامبيا”.

وبهذه المناسبة، أشاد وزير الشؤون الخارجية الغامبي بجودة العلاقات التي تجمع بين غامبيا والمملكة المغربية.

وجدد وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي والغامبيين في الخارج السيد مامادو تانغارا، اليوم الخميس بالرباط، دعم بلاده الذي “لا يشوبه أي غموض” لسيادة المغرب على صحرائه.

وقال السيد تانغارا ،في تصريح للصحافة في أعقاب مباحثاته مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، “جددنا موقفنا الذي لا يشوبه أي غموض لسيادة المغرب على صحرائه و للوحدة الترابية للمملكة”.

وأضاف السيد تانغارا أن غامبيا كانت أول دولة تفتح قنصلية عامة لها في الداخلة و “نحن فخورون بالقيام ذلك”، مشيرا إلى أن العديد من الدول سارت على خطى هذه المبادرة منذ ذلك الحين.

وكان السيد بوريطة قد استقبل نظيره الغامبي الذي حمل رسالة من الرئيس الغامبي السيد أداما بارو إلى جلالة الملك محمد السادس.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*