swiss replica watches
منتخبين وفعاليات سياسية بدائرة تيفلت تلتحق بحزب “حركة “عرشان – سياسي

منتخبين وفعاليات سياسية بدائرة تيفلت تلتحق بحزب “حركة “عرشان

سياسي:تيفلت.
علمت (السياسي)من مصادرها الخاصة،ان منزل عبد الصمد عرشان بمدينة تيفلت،الامين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية،احتضن يوم(الاربعاء)،لقاءا موسعا ضم مجموعة من المنتخبين وفعاليات سياسية،التحقت بصفة رسمية بالحزب،لتمثيله خلال الانتخابات المقبلة لهذه السنة الجارية.

واوضحت ذات المصادر التي حضرت مادبة الغذاء التي اقامها الامين العام عبد الصمد عرشان،على شرف الملتحقين الجدد،انه في احترام تام للتباعد ومع الاجراءات الاحترازية في زمان كورونا،تم الاقتصار فقط على حضور مجموعة اولى خلال هذا اللقاء،الى حين ترتيب لقاء اخر ثاني مع مجموعة اخرى،التحقت بالحزب.وان اللقاء ضم فقط المنتمين لدائرة تيفلت،التي يعول فيها الحزب على تحقيق نتائج جيدة واحتلال المرتبة الاولى،بتظافر مجهودات الجميع من منتخبين ورؤساء جماعات وفعاليات سياسية تنتمى الى حركة عرشان.
وافادت ذات المصادر،ان عبد الصمد عرشان الامين العام لحزب الحركة الديمقراطية الاجتماعية هو وكيل لائحة الحزب عن دائرة تيفلت-الرماني،التي تعرف منافسة على ثلاثة مقاعد في قبة البرلمان.

وان ذات الامين العام،صرح خلال ذات اللقاء مع ممثلي دائرة تيفلت،انه ان الاوان،ليكون للحزب تمثيلية جد مشرفة وفعالة خلال الاستحقاقات الانتخابية القادمة و في جميع الاصناف (جماعات،بلديات،غرف،ببرلمان…)والانفتاح على جميع الطاقات والاطر بمختلف انواعها،لتجد لها مكانة مشرفة داخل الحزب وهياكله.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*