وهبي يدعو الشباب إلى الانخراط في العمل السياسي باعتبارها الفرصة الوحيدة لتقوية المجال التمثيلي للشباب واستشراف المستقبل.

دعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، الشباب إلى الانخراط في العمل السياسي باعتبارها الفرصة الوحيدة لتقوية المجال التمثيلي للشباب واستشراف المستقبل.

وشدد وهبي، في كلمة له خلال حلوله ضيفا على جامعة سيدي محمد بن عبد الله في سلسلة اللقاءات التي ينظمها مختبر الدراسات السياسية والقانون العام بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بفاس، على “أن المغرب في حاجة إلى شبابه لكن بجرأته وقدرته على مواجهة المشاكل”.

وأكد المتحدث ذاته، على ضرورة محاربة العزوف السياسي ورفع المشاركة السياسية والتفكير في الآليات الضرورية لذلك، والتي ستمكن من رفع منسوب العمل السياسي وترسيخ الديمقراطية.

وأبرز الأمين العام “للجرار”، أن فئة أصبحت تعيش في عالمها الخاص وتشعر بالحرية داخل وسائل التواصل الاجتماعي قائلا في هذا الصدد “الشباب غير طريقة تعامله مع السياسة وأصبح لزاما علينا اليوم أن نوظف هذه الوسائل للتفاعل مع الشباب، لأن جهلنا بهذا النوع الجديد من التواصل يزيد من تعقيد تواصلنا مع هذه الشريحة المهمة من المجتمع”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*