swiss replica watches
وهبي: البام” سيحقق نتائج أفضل في الاستحقاقات الجماعية والبرلمانية ليوم 8 شتنبر المقبل. – سياسي

وهبي: البام” سيحقق نتائج أفضل في الاستحقاقات الجماعية والبرلمانية ليوم 8 شتنبر المقبل.

ثمن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، النتائج “الجيدة والمشرفة” التي حصل عليها الحزب في انتخابات الغرف المهنية، معربا عن يقينه من أن “البام” سيحقق نتائج أفضل في الاستحقاقات الجماعية والبرلمانية ليوم 8 شتنبر المقبل.

وقال وهبي في لقاء تواصلي، عقده السبت 07 غشت الجاري، مع مرشحي الجرار بجهة فاس مكناس:“أنا جد متفائل بهذه النتائج خصوصا وأن الحزب قبل المؤتمر الوطني الرابع كان يعاني مشاكل هيكلية وتنظيمية كثيرة”.

وتابع: “بعد المؤتمر الوطني الرابع واجهتنا ظروف استثنائية مرتبطة بجائحة كورونا عرقلت نوعا ما إعادة هيكلة الحزب، لكن رغم ذلك حققنا أشواطا مهمة في هذا الباب ولازلنا مستمرين”، مشيرا إلى أنه “رغم المشاكل التي تخبط فيها الحزب لفترة طويلة، استطعنا الحفاظ على الكتلة الانتخابية وهو ما برهنته نتائج انتخابات الغرف المهنية”.

وبخصوص التحالفات الخاصة بمكاتب الغرف، أوضح أنها “ستكون بيد الفائزين بالمقاعد وليس بيد الأمانة العامة للحزب أو الأمانة الجهوية، لأنهم أدرى بوضعية تلك الغرف وبالمناطق التي يمثلونها”.

وبالنسبة للوائح الترشيح، قال وهبي: “سيتم يوم الاثنين المقبل الإعلان عن اللوائح النهائية لجهة طنجة تطوان الحسيمة والرباط سلا القنيطرة والدار البيضاء سطات، على أن يتم الإعلان عن لوائح جهتي فاس مكناس ومراكش آسفي يوم الأربعاء المقبل”.

وفيما يتعلق بالنساء، لفت قائد “الجرار”، إلى أنه اجتمعت لجنة الانتخابات بـ 130 مرشحة وسيتم الإعلان عن اللوائح في الأيام القليلة المقبلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*