swiss replica watches
عمر محمود بنجلون ومريم بنخويا يقودان لائحة فيدرالية اليسار بالرباط – سياسي

عمر محمود بنجلون ومريم بنخويا يقودان لائحة فيدرالية اليسار بالرباط

قدم مرشحا فيدرالية اليسار الديمقراطي بالرباط مساء اليوم الأحد، بالمقر المركزي لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي؛ قدما الخطوط العريضة للبرنامج الانتخابي الذي يعتزما التقدم به في الانتخابات البرلمانية المقبلة بدائرتي الرباط المحيط والرباط شالة.

ويخوض المحامي الشاب عمر محمود بنجلون، الاستحقاقات الانتخابية المقبلة بكل تحدي بدائرة الرباط شالة مسلحا بافكار التغيير وتحقيق قفزة نوعية في تنمية أحياء العاصمة الرباط.

وأكد المحامي الشاب المنتمي لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، انه يتقدم لهذه الانتخابات بروح الاصلاح والتغيير والقطع مع كل الممارسات التي أساءت للعمل السياسي وتدبير الشأن المحلي بالرباط، مبرزا أنه سيكون عند حسن ظن ساكنة العاصمة الرباط، بكل تضحية وتفاني من أجل المستقبل المنشود.

ويعتبر عمر محمود بنجلون، كفاءة وطنية ومحامي متمرس واستاذ حاصل على الدكتوراه في القانون، وله خبرة متعددة ومناضل حقوقي وجمعوي على عدة جبهات.

كما ينتمي عمر محمود بنجلون لأسرة عريقة في النضال الديمقراطي وهو نجل الراحل أحمد بن جلون المناضل الكبير والكاتب الوطني السابق لحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، المعتقل السياسي السابق .

ويطمح عمر محمود بنجلون في تقديم عرض سياسي جديد يواكب التحولات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية، وهو السياسي الشاب القريب من هموم الشباب.

وينافس عمر محمود بنجلون في دائرة الرباط شالة، أسماء وكائنات “إنتخابية” تجمع بين المال والنفوذ” في حين يراهن عمر محمود بنجلون على الكفاءة والخبرة والشباب الطامح للتغيير بكل مسؤولية بعيدا عن بعض الممارسات التي يقوم بها بعض منافسيه في الدائرة والذين كانت حصيلتهم جد ضعيفة.

في حين تخوض مريم بنخويا تجربة سياسية في الترشح بدائرة توصف بالموت بالرباط المحيط.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*