swiss replica watches
برلمانية تقصف الوزير عزيز الرباح – سياسي

برلمانية تقصف الوزير عزيز الرباح

في تدوينة مرفوقة بصورة عضو الامانة العامة لحزب العدالة و التنمية عزيز الرباح، هاجمت خديجة ابلاضي، النائبة البرلمانية المقربة من الامين العام السابق عبد الإله بنكيران… الوزير و النائب البرلماني.

فيما يلي نص التدوينة:

من لقي هذا الرجل فليبلغه سلامي .. ويقول له :

خديجة ابلاضي ليست إلا سيدة بسيطة بدوية بالسليقة والفطرة  ووطنية حتى النخاع و عيبها أنها تحب خدمة الناس  و لا تستحق أن ينشغل تفكير وزير من حجمه بافكار سيدة ابسط مما يتصور …وهو سياسي أكبر من أن يخصص لها فقرة ضمن لقاءاته المارطونية الأخيرة ببعض أقاليم الصحراء يخوف منها و ينسج حولها الأساطير..

أدفع نصف عمري لأعرف ما هو التهديد الذي اشكله لقيادي مثلك..

قبل خمس سنوات وجه الرباح عتابا لاذعا لي حول علاقتي بالوالي بوشعاب وقال إنني أتجاوز حدودي معه وهو نفس  الوالي الذي اشتكى من سلوكياته حزب العدالة والتنمية بجهة درعة تافيلالت.. بل تجرعوا مرارة تجاوزاته

الرباح أيضا لم يخف امتعاضه من أسلوب عملي كعضو معارضة  بمجلس جماعة العيون وقال إن ولد حمدي ولد الرشيد صديقه فلا داعي لكل تلك النقاشات..

الرباح الذي عبر مرارا عن رفضه لطريقة عملي كمنتخبة وعضوة مستشارة جماعية هو نفسه الرباح الذي قضى عشر سنوات على رأس قطاعين وزاريين و رئيسا لولايتين متتاليتين لمجلس جماعة القنيطرة واليوم يدخل غمار الانتخابات الجماعية قاطعا الطريق على الكثير من الكفاءات العالية الشابة بالقنيطرة..

همسة..

خلو بيننا وبين الناس تختار من تشاء والحكم بيننا هو الميدان

خلو بيننا وبين المناضلين والحكم بيننا هو الديموقراطية

خلو بيننا وبين نضالاتنا والحكم  بيننا هو الله المطلع على النوايا

إن غدا لناظره قريب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*