swiss replica watches
العثماني يدق على حزب أخنوش؟! يدعو إلى محاربة “مافيات الإنزال المالي” في الانتخابات المقبلة – سياسي

العثماني يدق على حزب أخنوش؟! يدعو إلى محاربة “مافيات الإنزال المالي” في الانتخابات المقبلة

وجه الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، رسائل مشفرة إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، منتقدا استعمال المال بوفرة في الحملات الانتخابية للاقتراع الخاص بأعضاء الغرف المهنية، داعيا إلى التعاون من أجل محاربة “مافيات الإنزال المالي ومنع تحركها في الانتخابات المقبلة”.

وأعرب العثماني، في كلمة خلال انعقاد اجتماع الأمانة العامة “للبيجيدي”، عن قلقه مما سمّاه “الإنزال المالي الفظيع” الذي وسَم الحملة الانتخابية للانتخابات المهنية ومرحلة الإعداد للانتخابات التشريعية والجماعية المقررة ليوم 8 شتنبر المقبل، في إشارة مبطنة إلى حزب “أخنوش”.

وقال إن “الإنزال المالي الفظيع الذي رأيناه خلال الانتخابات المهنية وفي إعداد الانتخابات المقبلة مؤشر عن مطمْئن؛ لأن الأحزاب التي تعوّل على مناضليها وتريد للديمقراطية أن تتطور لا يمكن أن تجاري هذا الإنزال المالي”.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن أحد مناضلي حزب العدالة والتنمية بمنطقة سيدي عزوز نواحي مدينة سيدي قاسم عُرضت عليه 150 ألف درهم من أجل أن يتراجع عن الترشح في الانتخابات؛ حتى لا ينافس خصوم الحزب.

وفي تعليق له على واقعة ضبط أحد المترشحين للانتخابات المهنية باسم التجمع الوطني للأحرار، متلبسا بتقديم مبالغ مالية لاستمالة أصوات الناخبين، نوّه العثماني بموقف القضاء في هذا الملف، معتبرا أن العقوبة الصادرة في حقه “عقوبة قوية”.
صحف

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*