swiss replica watches
المحكمة تحكم على الأمين العام لحزب الزيتونة بإفراغ المقر المركزي لحزب الجبهة وبنعلي يهرب المؤتمر إلى العيون – سياسي

المحكمة تحكم على الأمين العام لحزب الزيتونة بإفراغ المقر المركزي لحزب الجبهة وبنعلي يهرب المؤتمر إلى العيون

قضت محكمة الاستئناف بالرباط بأن يفرغ حزب جبهة القوى الديمقراطية مقره المركزي، مع أداء ازيد من 43 مليون مستحقات السومة الكرائية.

ويأتي قرار المحكمة في الوقت الذي قرر الأمين العام لحزب الزيتونة مصطفى بنعلي ، عقد مؤتمره الوطني بمدينة العيون، وهو ما فسرته مصادر “سياسي” بمحاولة بنعلي تهريب المؤتمر بعد الصراع الذي وقع بين مصطفى بنعلي وحميد شباط، جعلت شباط يقرر رفع دعوة قضائية ضد قرار بنعلي طرده من الحزب.

ويعقد حزب جبهة القوى الديمقراطية المؤتمر الوطني السادس للحزب بمدينة العيون.
وجدير بالتنويه بأن حزب جبهة القوى الديمقراطية يعقد مؤتمره الوطني السادس، حضوريا وعن بعد، أيام 25 و26 و27 مارس 2022، إنطلاقا من مدينة العيون، تحت شعار: ” معا لبناء الدولة الاجتماعية وتعضيد مساعي المغرب للسلم وتضامن الشعوب”.
وسلط الأمين العام للحزب في ندوة صحفية الضوء على فعاليات المؤتمر الوطني السادس للحزب، الذي يندرج ضمن البرنامج العام للإحتفاء بالذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسه، وعلى مشاريع الوثائق والملتمسات والمقررات المعروضة على هذا المؤتمر، بما تحمله من إضافات نوعية، تغني الرصيد السياسي والفكري، الذي راكمه الحزب، على مسار ربع قرن في خدمة الوطن والمواطنين؛ كما يسلط الضوء على عدد من القضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، خصوصا ما يرتبط بالسياق الدقيق الذي ينعقد فيه المؤتمر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*