swiss replica watches
الوزير وهبي…جمد ممارسته المحاماة وهذه حقيقة السكن الوظيفي و سيارة”المرسديس” و علاقته بوزير التعليم العالي – سياسي

الوزير وهبي…جمد ممارسته المحاماة وهذه حقيقة السكن الوظيفي و سيارة”المرسديس” و علاقته بوزير التعليم العالي

سياسي/ الرباط

قال مصدر جد مطلع بمكتب المحامي عبد اللطيف وهبي، أن هذا الأخير قد جمد جميع أنشطته ومزاولته للمهنة منذ تاريخ تعيينه وزيرا للعدل بالحكومة الحالية، وأن تدبير شؤون المكتب يتم من طرف الأساتذة المحامين المشتغلين به في إطار عقود الشغل القانونية التي تربط المكتب بعدد من المؤسسات العمومية والوزارات مند أزيد من عقدين من الزمن وقبل استوزار المحامي وهبي.
ونفى نفس المصدر ذاته أن يكون مكتب الأستاذ وهبي يتقاضى مبلغ 100 ألف درهم من وزارة التعليم العالي.
وأضاف المصدر ذاته بأن الأستاذ وهبي لا يقطن بأي سكن وظيفي تابع لوزارة العدل، لأن وزارة العدل لا تملك سكنا وظيفيا في الأصل، وأن وهبي يكتري سكنا عاديا يؤدي سومته الكرائية من ماله الخاص.
وأوضح المصدر ذاته أن الأستاذ وهبي سبق وترافع مجانا عن الصحفي الذي نشر هذه الادعاءات، حيث سبق للمحامي وهبي أن دافع عن الصحفي نفسه مجانا ودون مقابل في ملف قضائي خلال عهد الحكومة السابقة قدرت أتعابه ب 2 مليون درهم.
وفي نفس السياق، أوضح المصدر ذاته ل”سياسي” أن القول بكون وهبي أهدى وزير التعليم العالي سيارة “ميرسديس” فاخرة مجرد ادعاء باطل، وأن الأمر يتعلق بتسليم سيارة لوزارة التعليم العالي قصد استقبال ضيوفها الكبار، وهذا إجراء عاد بين الوزارات لاسيما أثناء تنظيم المؤتمرات واللقاءات الدولية.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*