swiss replica watches
عدي السباعي: رهان المؤتمر الوطني لحزب الحركة الشعبية هو الخروج بتنظيم قوي وبديل حركي – سياسي

عدي السباعي: رهان المؤتمر الوطني لحزب الحركة الشعبية هو الخروج بتنظيم قوي وبديل حركي

سياسي: الرباط

قال الناطق الرسمي لحزب الحركة الشعبية عدي السباعي، ان حزب الحركة الشعبية ينظم مؤتمره الوطني نهاية الاسبوع الجاري في ظرفية سياسية خاصة، وبأفق سياسي وتنظيمي جديد، يحاول خلاله حزب الحركة الشعبية افراز قوته التنظيمية قادرة على رفع التحديات، والخروج بحزب منظم واستعادة الحزب اشعاعه الانتخابي.

واضاف  عدي السباعي في جوابه على اسئلة ” سياسي”، ان رهان التنظيم يطرح بقوة في المؤتمر الوطني الرابع للحزب، وبتواجد واختيار ذاتي في الحزب وتنظيماته، مع طرح بديل الحركي في كل التموقات والتحديات.

وابرز عدي السباعي القيادي في حزب الحركة الشعبية، انه تم اعداد الورقة القانونية والارضية السياسية، في توافق تام بين الحركيين والحركيات وبنقاش ديمقراطي في فروع وجهات الحزب، مع احداث بعض التغييرات المتعلقة باستعادة منصب رئيس الحزب الذي سوف يتولاه الامين العام الحالي امحند العنصر الذي اعطى الكثير للحزب، ومعه سوف يحافظ الحزب على  وحدته وقوته.

وقال السباعي، ان لا تغير في تشكيلة ودور الامانة العامة للحزب، وسوف يتم تنظيم المؤتمر بتوافق الحركيين والحركيات الذين سوف يختارون قيادتهم ومؤسساتهم التنظيمية، وذلك بشعار” الوفاء لمغرب المؤسسات”، والتأكيد على التعددية السياسية المعقلنة.

واضاف السباعي، انه حان الآوان للدفاع عن الامازيغية بكل قوة وفي كل المجالات، وليس باستعراض الواجهة، بل بسياسات عمومية في فرض الامازيغية كمكون اساسي في الثقافة المغربية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*