swiss replica watches
رئيس مجلس النواب يستقبل وفدا عن الجمعية المغربية- الكورية – سياسي

رئيس مجلس النواب يستقبل وفدا عن الجمعية المغربية- الكورية

استقبل رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الثلاثاء 9 ماي 2023 بمقر المجلس، وفدا رفيع المستوى من كوريا يمثل الجمعية المغربية – الكورية برئاسة  SUNG JUM HWA القنصل الفخري للمغرب بسيول.
ويقوم الوفد الكوري بزيارة عمل للمملكة المغربية خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 10 ماي الجاري، حيث عقد عدة لقاءات وقام زيارات ميدانية للاقتراب أكثر من الأوراش الكبرى التي انخرط فيها المغرب تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.
وفي مستهل اللقاء عبر  SUNG JUM HWA القنصل الفخري للمغرب بكوريا، باسمه ونيابة عن أعضاء الجمعية المغربية-الكورية، عن شكره وتقديره للمملكة المغربية على كرم الضيافة وحسن الاستقبال في مختلف محطات زيارة العمل التي يقوم به للمغرب.
وعبر أعضاء الوفد الكوري عن انبهارهم بالجهود وبالأوراش الكبرى التي انخرطت فيها المملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، مسجلين التقدم البارز المحقق في عدة مجالات، مما جعل من المغرب نموذجا للتقدم والازدهار والاستقرار، ومؤكدين أن زيارتهم للمغرب ولمجلس النواب ستظل راسخة ومحفورة في ذاكرة أعضاء الجمعية المغربية- الكورية. وفي ذات السياق شدد الوفد على أهمية استدامة التواصل والتشاور بين البلدين من أجل مستقبل أفضل للجميع.
من جهته شكر رئيس مجلس النواب  راشيد الطالبي العلمي، أعضاء الجمعية المغربية – الكورية، على الزيارة، وثمن المستوى الجيد للعلاقات المغربية -الكورية، مؤكدا أن مجلس النواب يتطلع لتعزيز هذه العلاقات من خلال الزيارات المتبادلة ومجموعة الصداقة وكذا خلق منتديات للنقاش والحوار والتشاور في قضايا تتصدر الأجندة البرلمانية المشتركة.
وبالمناسبة عرض رئيس مجلس النواب التجربة البرلمانية المغربية، وخصوصيات مجلس النواب وصلاحياته وأدواره في تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية مع البلدان الصديقة وحماية الاستثمارات الوطنية والأجنبية من خلال توفير الظروف المناسبة لبناء علاقات رابح-رابح خاصة مع كوريا، والتفكير في فضاءات لتبادل الرؤى والتشاور البرلماني -الاقتصادي.
استقبال رئيس مجلس النواب للوفد الكوري، شكل مناسبة للتباحث حول العديد من القضايا ذات الانشغال المشترك والكفيلة بتطوير العلاقات بين البلدين.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*