swiss replica watches
أخنوش مخاطبا الأغلبية: مواجهة تحديات الظرفية يستدعي منا ضخ نفس جديد يظهر نضجا أكبر – سياسي

أخنوش مخاطبا الأغلبية: مواجهة تحديات الظرفية يستدعي منا ضخ نفس جديد يظهر نضجا أكبر

أخنوش مخاطبا الأغلبية: مواجهة تحديات الظرفية يستدعي منا ضخ نفس جديد يظهر نضجا أكبر

سياسي/ الرباط

شدد عزيز أخنوش رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بمناسبة انعقاد أشغال المجلس الوطني لحزب “الأحرار”، أمس السبت بالرباط، على أن التدبير المسؤول والمتكامل لعمل الحكومة والأغلبية، مكنها من رفع تحدي الالتزام الجماعي بمواصلة ترسيخ أسس “الدولة الاجتماعية”، وتشجيع الاستثمار وتحقيق الازدهار الاقتصادي.
ولمواصلة هذا المسار، شدد أخنوش على أن المرحلة القادمة تستدعي من مكونات الأغلبية الحكومية، إظهار نفس الروح الإيجابية وضخ نفس جديد يظهر نضجا أكبر واستحضارا أكثر لتحديات الظرفية.
وأضاف رئيس حزب الأحرار أن هذه التحديات “تقتضي منا تجاوز الأجندات السياسية، لأننا مقبلون على سياق وطني ودولي تحكمه تغييرات عميقة وإكراهات متجددة.

سياق يفرض علينا جميعا، مواصلة تنزيل الأوراش الإصلاحية بنفس النجاعة الإرادية، ومواجهة إشكالات معقدة على غرار تدبير إشكالية الماء وتوفير المزيد من فرص الشغل لبنات وأبناء المغاربة لربح مختلف الرهانات”.
وكشف أخنوش حرصه الشديد على ضمان انسجام وتماسك الأغلبية الحكومية لتجاوز ما عرفته تجارب سابقة من تجاذبات سياسوية ضيقة، مؤكدا أن تماسك الأغلبية شكل مكسبا حقيقيا “مكننا خلال السنتين الماضيتين من تنزيل جل التزامات البرنامج الحكومي في ظرفية ميزتها العديد من الإكراهات”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*