مرون وزير التعمير يستقبل الموظفون الجدد

أشرف وزير التعمير وإعداد التراب الوطني يوم الإثنين 20 يوليوز 2014 على الساعة الثالثة والنصف زوالا بمقر الوزارة، على تنظيم حفل استقبال على شرف الموظفين الجدد الناجحين في مختلف المباريات المنظمة على صعيد هذه الوزارة برسم سنة 2015، والبالغ عددهم 19 إطارا من مختلف التخصصات.
هذا، وقد تخلل هذا الحفل كلمة الوزير الذي رحب بالأطر الجديدة، مشيرا أن هذه التوظيفات تدخل في إطار الاستراتيجية المعتمدة من طرف الوزارة لدعمها بالموارد البشرية الضرورية في التخصصات المطلوبة بمختلف المصالح المركزية و اللاممركزة، بهدفتحقيق نجاعة أكبر في مختلف تدخلاتها.
كما أوصى الوزير بالحرص على ضرورة تأطير هذه الأطر ومواكبتها وتتبعها عن قرب من أجل تسريع مسلسل اندماجها الفعلي في الميدان المهني مؤكدا أن السنة الأولى هي مرحلة مفصلية وأساسية في نجاح الأطر في مسارهم المهني.
تجدر الإشارة إلى أن هذه الأطر ستستفيد من برنامج متكامل لتيسير اندماجها يشمل عروضا من طرف كافة المديريات المركزية ومديري المؤسسات التكوينية حول استراتيجياتها ومخططات عملها بالإضافة إلى دورات تدريبية وتأهيلية تتوج بإجراء مقابلة فردية مع رؤساهم المباشرين من أجل تحديد الأهداف للسنة الأولى من عملهم.
تجدر الاشارة ان نجاح بعض الموظفين في المبارات اثار جدلا مؤخرا.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*