swiss replica watches
إيداع الترشيحات برسم انتخاب الغرف المهنية من 24 إلى 28 يوليوز الجاري – سياسي

إيداع الترشيحات برسم انتخاب الغرف المهنية من 24 إلى 28 يوليوز الجاري

أعلن وزير الداخلية ، اليوم الخميس، عن فتح باب إيداع الترشيحات برسم انتخاب أعضاء الغرف المهنية من 24 إلى 28 يوليوز الجاري .

وأوضح بلاغ لوزير الداخلية أن إيداع الترشيحات يهم الاقتراع الخاص بانتخاب أعضاء غرف الفلاحة وغرف التجارة والصناعة والخدمات وغرف الصناعة التقليدية وغرف الصيد البحري المقرر إجراؤه يوم سابع غشت المقبل عملا بأحكام المرسومين الصادرين في 8 أبريل 2015 في شأن تحديد تاريخ الاقتراع.

وبالنسبة لغرف الفلاحة، يضيف المصدر ذاته ، فانه أنه ستودع الترشيحات في شكل تصريحات فردية بالترشيح من طرف كل مترشح بنفسه لدى السلطة الإدارية المحلية التابع لها مقر الدائرة الانتخابية المعنية.

أما بالنسبة لغرف التجارة والصناعة والخدمات وغرف الصناعة التقليدية وغرف الصيد البحري، فإن الترشيحات ستودع، حسب الحالة، في شكل تصريحات فردية بالترشيح أو لوائح ترشيح من طرف كل مترشح أو وكيل كل لائحة، وذلك بمقر العمالة أو الإقليم أو عمالة المقاطعات المعنية أو لدى السلطة الإدارية المحلية المعينة لهذا الغرض.

وأشار البلاغ الى أن التصريحات بالترشيح يجب أن تكون مستوفية للشروط والشكليات المنصوص عليها في المقتضيات القانونية الجاري بها العمل.

وأكد وزير الداخلية أن الحملة الانتخابية برسم انتخاب أعضاء الغرف المهنية ستنطلق في الساعة الأولى من يوم الأربعاء 29 يوليوز الجاري وتنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الخميس 6 غشت المقبل.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*