رئيس الحكومة: “مشاركة المغرب في كأس العالم بروسيا ستبقى محفورة في الذاكرة الكروية

نوّه رئيس الحكومة، الدكتور سعد الدين العثماني، بأداء المنتخب الوطني لكرة القدم المشرّف في كأس العالم بروسيا.

وخلال افتتاحه الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة يوم الخميس 21 يونيو 2018، أكد رئيس الحكومة على أن “المنتخب المغربي أبان على أداء عال من الاحترافية، وأنه رغم النتائج، فإن هذا لا ينقص من قيمة العمل الذي قام به”.

رئيس الحكومة، الذي تابع المباراة شأنه شأن جميع المغاربة، وجهّ التحية إلى كل أعضاء فريق المنتخب الوطني على نضاليتهم وعلى كل ما قدموه لبلادهم، مشددا على إلى أنه مهما كانت النتيجة، فهي لا تنقص شيئا من قيمة العمل الذي قام به أسود الأطلس.

 إذ اعتبر رئيس الحكومة أن المنتخب المغربي بصم على أداء مشرف ومستوى كروي عال شهد له به الجميع، مستدلا بشهادات عدد من القامات الكروية العالمية.

من جانب آخر، أكد رئيس الحكومة أن “مشاركة المغرب في مسابقة كأس العالم بروسيا ستبقى محفورة في الذاكرة الكروية، كما المشاركات السابقة للمغرب، وسيكون لها ما بعدها”، متمنيا استمرار الكرة المغربية في التألق بشكل متصاعد ومستمر، “وأملنا أن تتألق باقي الرياضات الوطنية الأخرى” يضيف رئيس الحكومة، الذي لم يفوت الفرصة للتنويه كذلك بالجمهور المغربي الكثيف الذي انتقل بتلقائية إلى روسيا من أجل مساندة المنتخب الوطني، والذي برهن على أنه في مستوى التحدي الذي تفرضه مثل هذه المشاركات.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*