بن كيران: المنتصر في الانتخابات هو حزب العدالة والتنمية والانتخابات زعزعت رموز الفساد

قال رئيس الحكومة عبد الاله بن كيران، ان نتائج الانتخابات الجماعية والجهوية كانت مبهرة وليست بفاجئة نظرا لتجاوب المواطنين مع خطابات وصدقية برنامج حزب العدالة والتنمية، وان المنتصر في الانتخابات هو حزب العدالة والتنمية حيث فاز البيجدي من 160 جماعة من اصل 50 جماعة في الانتخابات السابقة.

واضاف بن كيران ان المواطن يعرف ان مصلحته تتمثل في النزاهة واحترام القانون والشفافية، وان المواطنين لم يعد يطيقوا الفساد..

واكد بن كيران في لقاءه مع رؤساء الجماعات والجهات مساء يوم السبت بمدينة سلا، ان فوز حزب العدالة  في الانتخابات الجماعية والجهوية راجع بالاساس الى مرجعية الحزب والتزام مناضليه ومنتخبيه واعضاءه …

ودعا بنكيران  رؤساء جماعات الناجحين في الانتخابات الاخيرة الى الالتزام بالقانون وبالمرجعية والرتبية التي تربوا عليها وقال“” مهمتهم محدد قانونيا، وجئتم لخذمة المواطنين من خلال الاشياء المرتبطة بحياة الناس المباشرة..

ووجه بن كيران،  موجهة خطابه للحاضرين لا تقلقوا ولا تخافوا وتمتعوا فيما يمنحه لكم القانون..

واكد بن كيران ان نجاح العدالة والتنمية في الانتخابات زعزع رموز الفساد،

وقال بن كيارن ان قدوم حزب العدالة والتنمية لتسيير الشؤون الوطنية والمحلية يأتي خذمة للوطن وتحقيق التقدم.وان الانتخابات برهنت على أمل المغاربة.

واضاف بن كيران، ان المواطن صوت للعدالة والتنمية سياسيا، وان مشاركة المواطنين في السياسية هي مهمة من اجل القطع مع التطرف والارهاب وهي قوة لارجاع قوة الوطن.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*