شريط جنسي يخلق الجدل بالدار البيضاء بعد انتشاره عبر ” واتساب” والأمن يبحث

تسارع الشرطة القضائية للحي الحسني في الدار البيضاء، منذ أمس الثلاثاء، لإيقاف شاب متورط في تسريب شريط فيديو فاضح، عبر تقنية “واتساب”، تظهر فيه قاصر تبلغ من العمر 13 سنة بعد أن خدعها بأنه خليجي.
وبمجرد ما شاع خبر تداول شباب المنطقة للشريط الإباحي، باشرت فرقة الأخلاق العامة تحرياتها لتتوصل إلى هوية القاصر، ويتم اعتقالها في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، وخلال الاستماع إليها تبين أنها تبلغ من العمر 13 سنة، ليتم إطلاق سراحها.
وقد أغمي على أم الفتاة داخل مقر الشرطة القضائية بعد اطلاعها على محتوى الشريط، سيما أنها ظلت تستفسر عناصر الشرطة عن سبب اعتقالها، دون أن تلقى الجواب، قبل أن يتم عرض الشريط الفاضح عليها.
وكشف مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته 12 دقيقة، القاصر وهي عارية، وتتواصل مع شخص يتحدث باللهجة الخليجية، يطالبها بالقيام بحركات جنسية، وهو ما كانت تنفذه بدون تردد.
وكشف التحريات الأولية أن “الخليجي” لم يكن سوى شاب يقطن بالحي الحسني، ويبلغ من العمر 27 سنة، خدع القاصر بعد أن أوهمها أنه خليجي، مستغلا تطبيقا في الهاتف ليظهر بزي خليجي، وهو ما جعله يوقع بالضحية في الفخ، واعدا إياها بإرسال مبالغ مالية مهمة إذا قامت بأعمال فاضحة.
عن اليوم 24

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*