swiss replica watches
الأميرة للا مريم تترأس حفل تدشين السوق الخيري للنادي الدبلوماسي بالرباط – سياسي

الأميرة للا مريم تترأس حفل تدشين السوق الخيري للنادي الدبلوماسي بالرباط

ترأست الأميرة للا مريم، اليوم السبت بالمسرح الوطني محمد الخامس حفل تدشين السوق الخيري للنادي الدبلوماسي بالرباط، المنظم تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وبعد قطع الشريط الرمزي إيذانا بتدشين السوق الخيري، قامت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم بزيارة لمختلف أروقة السوق الخيري للنادي الدبلوماسي حيث تم عرض منتوجات متنوعة قادمة من حوالي 30 بلدا.

وبهذه المناسبة، قدمت لصاحبة السمو الملكي شروحات حول المشاريع المنجزة من طرف النادي الدبلوماسي.

وفي كلمة بالمناسبة، أعربت رئيسة النادي الدبلوماسي، حرم سفير المملكة الهاشمية الأردنية بالمغرب السيدة منى الرفاعي عن تشكراتها لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على تفضله بمنح رعايته السامية لهذا اللقاء السنوي الخيري.

كما أعربت عن امتنانها لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم على الرعاية التي ما فتئت تحيط بها النادي الدبلوماسي وعلى حضورها لحفل تدشين السوق الخيري الذي يشكل مناسبة لجمع أموال تخصص لدعم مشاريع خيرية بالمغرب. وفي ختام هذا الحفل ، أخذت صورة تذكارية جماعية مع صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم .

وكانت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم، قد استعرضت لدى وصولها، تشكيلة من الحرس البلدي أدت لها التحية، قبل أن تتقدم للسلام على سموها وزيرة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية السيدة بسيمة الحقاوي، والوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون السيدة امبركة بوعيدة، و شخصيات أخرى.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*