جمعية خريجي المعهد العالي للاعلام تنتخب مكتبها الجديد وتمنح العلمي المشيشي الرئاسة الشرفية

نظمت جمعية خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال ، يوم السبت 02 يناير 2016بالرباط، جمعها العام العادي، بحضور أزيد من ثمانين من أعضاءها النشيطين وعدد من الشخصيات والأساتذة والوجوه الإعلامية.
حيث شهدت الجلسة الافتتاحية لهذا المؤتمر تنظيم حفل تكريم الدكتور محمد الإدريسي العلمي المشيشي، عرفانا للخدمات التي أسداها للمعهد من طلبة وأساتذة وادارة.
وكان حفل تكريم المدير السابق للمعهد العالي للإعلام والاتصال مناسبة لتسليط الضوء، من خلال مجموعة من الشهادات القيمة، على المسار الأكاديمي والمهني الحافل لوزير العدل و مدير المعهد السالف. وبهذه المناسبة تم منح السيد محمد الادريسي العلمي المشيشي لقب رئيس شرفي للجمعية.
إلى ذلك، تمت المصادقة بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب أعضاء المكتب المسير الجديد، والذي أصبح يضم في تشكيلته :

– عبد اللطيف لمبرع
-نور الدين بل الأزرق
– سارة زروال
-سناء الزوين
-عزيز الخرصي
-عبد الحفيظ لمنور
-فؤاد السويبة
– حسن بيدغارن
-صباح بندواد
-نور الهدى بوعجاج
-المختار النيابي

و قد أجمع المشاركون على أهمية التوجه الذي سيخوضه المكتب الجديد من أجل تعزيز تواجد الجمعية كفاعل مهني أساسي وكقوة اقتراحية في مجالي الإعلام والاتصال وتدعيم أواصر التواصل بين الخريجين وبرمجة مجموعة من الدورات التكوينية في مجالات متنوعة.
ويتمحور برنامج عمل مكتب الجمعية الجديد على ثلاثة ركائز أساسية وهي التكوين والشراكات والتواصل، حيث سيحرص على المساهمة في تأطير الخريجين الجدد ومساعدتهم على الاندماج في المهنة وتعزيز التكوين والتكوين المستمر لفائدة الخريجين والانفتاح والتنويع من الشراكات سواء المؤسساتية أو مع جمعيات وطنية ودولية وربط جسور التعاون والتضامن والتواصل بين جميع أجيال خريجي المعهد من خلال إعداد دليل الخريجين والموقع الإلكتروني للجمعية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تعليق 1
  1. Avatar
    ZAKRI Rida يقول

    تابعت عن قرب نشاط الجمعية و حضرت لها بضعة لقاءات تميزت بتنظيم محكم و التزام كبيرمن الأعضاء. أتمنى كل التوفيق للجمعية ولمكتبها الجديد القديم الذي أعاد خريجي المعهد إلى الواجهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*