swiss replica watches
هذه أخطر الأسلحة التي عثر عليها الأمن المغربي لدى مواطن فرنسي اعتنق الاسلام بالمغرب – سياسي

هذه أخطر الأسلحة التي عثر عليها الأمن المغربي لدى مواطن فرنسي اعتنق الاسلام بالمغرب

قالت مصادر ان الامن بفاس ضبط وعثر على أسلحة ومواد خطيرة خلال عملية مداهمة لمنزل مواطن فرنسي اعتنق الإسلام يسمى بروستايل مانويل بيير أنجيلو ، والملقب ب” إبراهيم” .

وحجزت الشرطة لدى المعني بالأمر 1 مسدس غاز من نوع ” بيريتا” من عيار 4.5 ملم ، وزجاجة من البلاستيك الشفاف تحتوى على كويرات حديدية من نوع ” أوماريكس ” ، و102 رصاصة غازية ، و10 علب حديدية تحتوي على كويرات مصنوعة من معدن الرصاص من عيار 4.5 ملم من نوع ” أوماريكس” ، و 1 بندقية مزودة بينابيع بلاستيكية شفافة تضم كويرات بلاستيكية من نوع ” سيبير غان ” ، و 1 قوس احترافي ، و 6 سهام .

ومن بين المحجوزات أيضا علبة تضم 43 لوحة هدف ، و3 قارورات صغيرات من الصباغة للتمويه من أجل الاستعمال العسكري ، و1 بوصلة ، و1 منظار مكبر، و2 غطاء سميك، و 1 حقيبة ظهر عسكرية ، و 1 مجرفة يدوية قابلة للطي .

كما عثرت مصالح الشرطة لدى الموقوف على 1 سكين متوسط الحجم ، و6 أكياس للنوم ، من بينها 4 عسكرية ، و1 آلة تصوير تحت الماء ( على عمق 3 أمتار )، و 1 بذلة ميدان عسكرية ، و 1 حاسوب محمول ، و1 كراس يتضمن معلومات تتعلق بالتكوين العسكري وكيفية صنع الألغام والقتال والطبوغرافيا والمتفجرات والأسلحة ، و3 زوج حذاء عسكري ، و 5 كتب ومخطوط واحد تتعلق بالدين .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*