الملك يجري مباحثات بأبوظبي مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

أجرى الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، اليوم السبت بأبوظبي، مباحثات مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، تقدم للسلام على الملك، عدد من أصحاب السمو الشيوخ والوزراء من بينهم، على الخصوص، سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، وسمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

كما تقدم للسلام على سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أعضاء الوفد المغربي، الذي يرافق جلالة الملك في هذه الزيارة، والذي يتألف على الخصوص، من السادة فؤاد عالي الهمة مستشار صاحب الجلالة، وصلاح الدين مزوار وزير الشؤون الخارجية والتعاون، ومحمد آيت أوعلي سفير صاحب الجلالة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي ختام هذه المباحثات، تقدم للسلام على صاحب الجلالة الملك محمد السادس، السيد محمد آيت أوعلي، وأعضاء البعثة الدبلوماسية للمملكة.

وكان صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مرفوقا بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، قد حل مساء اليوم السبت بأبوظبي، في مستهل زيارة أخوة وعمل لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار جولة بعدد من بلدان المنطقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*