swiss replica watches
كأس اسبانيا: انريكي “لن نسأم من المباريات النهائية” – سياسي

كأس اسبانيا: انريكي “لن نسأم من المباريات النهائية”

أعلن مدرب برشلونة لويس انريكي أن فريقه “لن يسأم” من خوض المباريات النهائية على غرار نهائي مسابقة كاس ملك اسبانيا لكرة القدم غدا الاحد في مدريد ضد اشبيلية.

وعلق انريكي اليوم السبت في مؤتمر صحافي على خوض اشبيلية اللقاء بروح معنوية عالية بعد تتويجه بلقبه الثالث على التوالي بالدوري الاوروبي “يوروبا ليغ” الاربعاء الماضي على حساب ليفربول الانكليزي: “امل العكس، لكن في اي نهائي لم نعان كثيرا؟ خصوصا امام خصم مليء بالتفاؤل، يملك نوعيات كبرى. لديهم بعض الغيابات الهامة، لكن اشبيلية اثبت انه فريق كبير. انا متفائل واعتقد اننا سنفوز، لكن الامر صعب. اشبيلية سينافس حتى الدقيقة الاخيرة”.

وعن اسبوع الراحة الذي حصل عليه الفريق الكاتالوني اكثر من خصمه الاندلسي، قال لاعب الوسط السابق: “اشبيلية توج مجددا بالدوري الاوروبي، وبطريقة لافتة، لذا يخوض النهائي بدافع اضافي لتحقيق الثنائية… يجب تهنئتهم. نحن معتادون سويا على خوض النهائيات (في السنوات الاخيرة) وهم متخصصون في قلب النتائج. سيكون النهائي جذابا”.

وقيم انريكي مواجهاته السابقة مع الفريق الاندلسي خصوصا بعد فوزه الصعب بالكأس السوبر الاوروبية 5-4 بعد التمديد، ثم فوزه وخسارته 2-1 في الدوري: “لعبوا جيدا ضدنا، من خلال الضغط والدفاع واللجوء الى المرتدات. عملنا كثيرا هذا الاسبوع وتبادلنا الاراء للتأكد من الخروج باقل اضرار ممكنة”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*