swiss replica watches
إخلاء طائرة في مطار بطوكيو بعد حريق بالمحرك – سياسي

إخلاء طائرة في مطار بطوكيو بعد حريق بالمحرك

رجال الإطفاء يرشون مادة رغوية على محرك طائرة كورية جنوبية عقب اندلاع حريق به بمطار هانيدا بطوكيو يوم الجمعة. صورة للاستخدام التحريري فقط ويحظر بيعها للحملات التسويقية او الدعائية

أجلت شركة الخطوط الجوية الكورية 319 راكبا بالإضافة إلى أفراد الطاقم من طائرة تابعة لها كانت تستعد للإقلاع من مطار هانيدا الدولي بالعاصمة اليابانية بعد احتراق محركها الأيسر.

ودفع الحادث السلطات إلى إغلاق المطار الأكثر ازدحاما في اليابان مؤقتا. وأعيد فتح ثلاثة من مدارج المطار في وقت لاحق من يوم الجمعة لكن بحلول الساعة 0630 بتوقيت جرينتش ألغيت 297 رحلة وجرى تحويل مسار 57 طائرة.

وأظهرت لقطات بثتها هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية الطائرة وهي بوينج 777 رابضة على الممر بينما تقوم سيارات إطفاء برشها بمادة رغوية. وتعمل الطائرة -التي كان من المفترض أن تقلع إلى العاصمة الكورية الجنوبية سول – بمحركين بي دبليو4000 من صنع شركة برات أند ويتني.

ولم ترد تقارير عن إصابات لكن التلفزيون الرسمي نقل عن نحو 30 راكبا قولهم إنهم أصيبوا بوعكة صحية.

ويتعامل مطار هانيدا الواقع على خليج طوكيو مع حوالي 550 رحلة طيران يوميا وبلغ عدد الركاب الذين استخدموا المطار العام الماضي حوالي 75 مليونا وهو ما يجعله أحد أكثر المطارات ازدحاما في العالم.
سياسي.كوم-رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*