swiss replica watches
الاف يطالبون باستقلال لندن عن بريطانيا بعد الانفصال عن الاتحاد الاوروبي – سياسي

الاف يطالبون باستقلال لندن عن بريطانيا بعد الانفصال عن الاتحاد الاوروبي

وقع اكثر من اربعين الف شخص الجمعة عريضة تطالب ببقاء لندن في الاتحاد الاوروبي مع اعلان رئيس بلدية العاصمة البريطانية ان المدينة يجب ان يكون لها كلمة في مفاوضات الانفصال.

وتنص العريضة الموجودة على موقع “تشانج دوت اورغ”: ” اعلان لندن مستقلة عن المملكة المتحدة وطلب الانضمام للاتحاد الاوروبي”.

صوت 60% من سكان لندن مع البقاء ضمن الاتحاد الاوروبي في حين صوت البريطانيون باغلبية تصل الى 52% مع الخروج في استفتاء الخميس.

واكدت الوثيقة “لندن مدينة دولية ونريدها ان تبقى في قلب اوروبا. دعونا نكون واقعيين – سائر البلاد تختلف معنا. وبدلا من التصويت بشكل عدائي احدنا ضد الاخر في كل انتخابات، دعونا نجعل الانفصال رسميا وننتقل الى جانب اصدقائنا في القارة. هذه العريضة تدعو رئيس البلدية صادق خان الى اعلان لندن مستقلة وتقديم طلب للانضمام الى الاتحاد الاوروبي”.

واصدر صادق خان بيانا حول مفاوضات الانفصال قال فيه انه “من المهم ان يكون للندن صوت خلال اعادة المفاوضات الى جانب اسكتلندا وشمال ايرلندا. رغم اننا سنكون خارج الاتحاد الاوروبي، من المهم ان نبقى جزءا من السوق الموحدة”.

واضاف خان “سيكون من الخطأ الخروج من السوق الموحدة التي تضم 500 مليون شخص مع مزايا التجارة الحرة التي توفرها. ساضغط على الحكومة من اجل ان يكون ذلك حجر الزاوية في المفاوضات مع الاتحاد الاوروبي”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*