swiss replica watches
المريزق يعلن تضامنه مع الدكتور أوتنيل ويحمل الحكومة مسؤولية المشاركة في الإهمال المؤدي للموت – سياسي

المريزق يعلن تضامنه مع الدكتور أوتنيل ويحمل الحكومة مسؤولية المشاركة في الإهمال المؤدي للموت

أعلن المصطفى المريزق، الفاعل سياسي والحقوقي، تضامنه معَ عادل أوتنيل الشاب الحاصل على دكتوراه في الأدب العربي، والذي يعاني إعاقة جسدية، ويخوض إضرابا مفتوحا عن الطعام منذ أكثر من 40 يوما، والذي وصلت حالته الصحية إلى حد الخطر، محملاً الحكومة مسؤولية المشاركة في الإهمال المؤدي للموت.

وقال المصطفى المريزق، في تصريح صحفي، أعلن تضامني الخاص مع الدكتور عادل أوتنيل الذي يتعرض لإهمال، لا لشيء سوى لكونه يطالب بحقه في السكن والشغل كحق دستوري مشروع تصونه كل المواثيق الدولية.

وطالب ذات القيادي السياسي والحقوقي بتمكين عادل أوتنيل من كافة حقوقه وتحقيق كل مطالبه، مشددا على أن الوطن في حاجة لأبنائه، وعادل يستحق الحياة وليس الموت، ويستحق الحماية والكرامة والأمان والاستقرار.

وبلغة شديدة اللهجة، قال المصطفى المريزق “لقد وصل السيل الزبى، وعلى الحكومة التي يرأسها السيد عبد الاله بنكيران أن تتحمل كامل المسؤولية في المشاركة في الإهمال المؤدي للموت، وهو ما لم نسكت عليه مهما كان الثمن”.

وختم تصريحه بالقول: “أحي كل الهيئات الحقوقية والمدنية والطلابية والشبابية على دعمها، وسنبقى مساندين لعادل وأمثاله في وطننا العزيز”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*