swiss replica watches
الشبيبة الاستقلالية تطالب بأن يكون العباسي وكيلا للائحة الوطنية للشباب وتواصل التصعيد – سياسي

الشبيبة الاستقلالية تطالب بأن يكون العباسي وكيلا للائحة الوطنية للشباب وتواصل التصعيد

عقد المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية إجتماع يوم الجمعة  7 ذي الحجة 1437 الموافق  9 شتنبر 2016، وذلك لبحث مجموعة من القضايا الراهنة، وبعد إستماع  إلى عرض مفصل gلكاتب العام حول سير إستعدادات المنظمة للإنتخابات التشريعية 7 أكتوبر 2016، وبعد نقاش مستفيض هم موضوع الاستعداد للانتخابات واللائحة الوطنية للشباب، فإن المكتب التنفيذي؛

  • يؤكد دعمه الكامل والقوي بالإجماع، للكاتب العام للمنظمة، وكيلا للائحة الوطنية للشباب، ويعبر عن ثقته الكبيرة، في حكمة وتبصر قيادة الحزب في تدبير موضوع اللائحة الوطنية للشباب، بشكل لا يمكن أن يمس بمبادئ الديمقراطية الداخلية أو يترتب عنه مساس بهيبة وحرمة مؤسسات الحزب وهيئاته.
  • يدعوا  المجلس المركزي للمنظمة، إلى انعقاد في دورة استثنائية يوم الخميس 15 شتنبر 2016،  وذلك لبحث سبل إنخراط قوي في الاستحقاقات الانتخابية.
  • يدعوا اللجنة المركزية للمنظمة إلى الانعقاد في دورة استثنائية يوم الأحد 18 شتنبر 2016، لإتخاذ المواقف اللازمة إتجاه مجمل التطورات ذات العلاقة بتدبير الحزب للاستحقاقات الانتخابية.
  • يجدد مطالبته بإحالة موضوع ترتيب اللائحة الوطنية للشباب على اللجنة المركزية المنظمة على غرار ما تم العمل به خلال سنة 2011.
  • يحتفظ المكتب التنفيذي، الذي أبقى على إجتماعه مفتوحا، بكامل حقوقه في الدفاع عن المنظمة، ضد أي إستهداف، كيفما كان نوعه والأطراف التي يمكن أن تقف وراءه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*